مصرف الراجحي يطلق لوحة تسويقية جديدة لكل عميلة





أطلق مصرف الراجحي لوحته الجديدة المبتكرة "المرآة" بهدف التسويق لبطاقة "لكِ" المصممة خصيصاً للسيدات والتي تتيح لهن مزايا وخصائص رئيسية وخاصة بكل منهن.


إعلان


ويأتي هذا الإبداع لإعطاء خصوصية اكثر للمرأة من خلال ابتكار لوحة المرآة التي تجعل من كل سيدة وامرأة محوراً ووجهاً إعلانياً مميزاً للوحتها الخاصة.


وتم وضع لوحات المرايا المبتكرة في الأسواق التجارية لتحمل كل منها رسالة إعلانية ملهمة " لك.. انظري في من فكرنا ؟ "، وبمجرد الوقوف أمام اللوحة ستشاهد كل سيدة نفسها في المرآة وستقرأ الرسالة لتكتشف بأنها هي الأساس وراء تصميم مصرف الراجحي لبطاقة "لكِ"، مما يضفي على هذا الابتكار طابعاً شخصياً لكل من تقف أمام اللوحة.


وتعد هذه الحملة الإعلانية من خلال لوحة مصرف الراجحي المبتكرة إبداعاً من شأنه أن يضع أسساً جديدة لصناعة الإعلان في المملكة من خلال البساطة والإبداع الذي يلاءم طبيعة المرأة وخصوصيتها وسيساعد في طرح العديد من الحملات التسويقية الخاصة بالمرأة في المملكة.


تجدر الإشارة إلى أن مصرف الراجحي يعد من أكبر المصارف في المملكة، إذ يمتلك أكبر شبكة فروع تتجاوز ٥٠٠ فرعاً وأكبر شبكة أجهزة صراف آلي بأكثر من ٤٥٠٠ جهاز، كما يعتبر المصرف الإسلامي الرائد عالمياً من خلال خدماته وتمسكه واعتزازه بقيمنا

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مافهمت
ولا انا مافهمت
بالتوفيق
واضحه ما يبي لها
بكل مركز تجاري يحطون لك مرايه
وهالمرايه دعاية لبطاقة " لكِ" اللي هي مخصصة للسيدات
وكاتبين على المرايه فوق ( شوفي بمين فكرنا ) ...!
المطلوب أوقفي قدام المرايه وخذي لك سيلفي وقولي لصحباتك
(( وااو مصرف الراجحي فكر فينا ))
هههههه


لا عاد جد هذي دعاية للترويج لا أقل ولا أكثر ..
ومنها للأعلى يالراجحي ..


الساعة الآن 05:28 .