ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
حزنت علي البنت وعلي امها وب
الأميره جوري
الأميره جوري
^^ ي طوبى ركزي ي عيووني بنت زوجها مو زوجه ولدها
آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
انتي قبل تخطبيها لولدك كانت تلبس بذا الشكل اذا ايوه خلاص انت الي جبتيها على نفسك لان اي وحدة تبي تخطب لولدها تشوف مجتمع البنت اذا من الناس الي مسوين فاهمين ومنفتحين ومافي حد قدهم في العري ليش اروح انكب ولدي من الاول اوخر عنهم عشان كذا الي تبي تخطب تشوف مجتمع او اهل البنت كيف لبسهم حجابهم. مهم الله لا يبلانا ...
انتي قبل تخطبيها لولدك كانت تلبس بذا الشكل اذا ايوه خلاص انت الي جبتيها على نفسك لان اي وحدة تبي...
😕
جودي حياتي
جودي حياتي
انتي قبل تخطبيها لولدك كانت تلبس بذا الشكل اذا ايوه خلاص انت الي جبتيها على نفسك لان اي وحدة تبي تخطب لولدها تشوف مجتمع البنت اذا من الناس الي مسوين فاهمين ومنفتحين ومافي حد قدهم في العري ليش اروح انكب ولدي من الاول اوخر عنهم عشان كذا الي تبي تخطب تشوف مجتمع او اهل البنت كيف لبسهم حجابهم. مهم الله لا يبلانا ...
انتي قبل تخطبيها لولدك كانت تلبس بذا الشكل اذا ايوه خلاص انت الي جبتيها على نفسك لان اي وحدة تبي...
هذي بنت زوجي شكلك فهمتي غلط
جودي حياتي
جودي حياتي
المشكله البنت حتى اسلوبها سيئ مع أمها من وهيا صغيرة حتى أمها تشتكي عماتها وانا يعلم الله من سابع سماء اني دايما انصحهم لزيارة امهم وقولهم روحو زوروها أسبوعيا الله يعلم بكل كلمه اقولها بس مدري حاسه أحد لا عب عليها على راسها انا مربيتها وعمرها سنتين وكانت متعلقه فيا وانا مااخرج ولا أروح الي وهيا معايا بس مدري اش الي صاير مافي ذرة احترام حتى اجلس بالشهور اطنشها ماتفرق معاها حتى عماتها وجاراتي ينصحوها ويكلموها بس ماتسمع لأحد