^anood^
^anood^
طريقة تركيب الكراك إبدأ بتنصيب البرنامج وعندما تظهر لك رسالة بتحميل Microsoft Framework فلك الخيار بالموافقة أو عدمها استمر في الخطوات إلى أن تصل للخطوة التالية كما في الصورة إضغط Next لتظهر لك الشاشة التالية إختر Buy Now لتظهر لك الشاشة التالية إضغط على علامة التليفون ثم Next لتظهر لك الشاشة التالية في المربعات المطلوب تعبئتها ضع أي معلومات تريد ثم Next لتظهر لك الشاشة التالية لاحظ أنه ظهرت المعلومات التي أدخلتها بالإضافة إلى رقم طويل في المستطيل الثالث، إنسخ هذا الرقم ثم افتح الكراك في المستطيل Sequence ألصق الرقم الذي تم نسخه ليظهر لك رقم جديد في المستطيل الثاني في الكراك، الآن إنسخ هذا الرقم ثم عد للشاشة الأخيرة في البرنامج وألصق الرقم الجديد الذي تم نسخه في المستطيل الأخير ثم Finish وبذلك تكون النسخة جاهزة للإستخدام. ملاحظة: لا يتم تشغيل البرنامج عن طريق الإيقونة الموجودة على سطح المكتب، والأفضل هو أن تعمل التالي: قم بحذف إيقونة البرنامج من سطح المكتب إذهب إلى إبدأ ثم >>> البرامج ثم >>> Equise International ثم >>> MetaStock Professional Offline Mode حيث يتم تشغيل البرنامج من هنا ، لذلك قم بعمل اختصار على سطح المكتب لسهولة الوصول
طريقة تركيب الكراك إبدأ بتنصيب البرنامج وعندما تظهر لك رسالة بتحميل Microsoft Framework فلك...
الله يجزاك خير ياريمية

بس الصور عيت تظهرررررررر بالشرح ولما سويت لرابط الصورة نسخ ولصق

في المتصفح جاتني صفحة الوصول لهذه الصفحة غير مسمووووح
حفنة ضوء
حفنة ضوء
¤§][§¤

جزاك الله خير ...
ونفع بك أينما كنتِ .....
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
هلا ريميه ومشكوره ياغاليه... انا نزلت البرنامج هنا قبل شهر تقريبا بس محد عبرني...خخخخخخخ http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=433851
هلا ريميه ومشكوره ياغاليه... انا نزلت البرنامج هنا قبل شهر تقريبا بس محد...
ياعمري والله بس يمكن وقتها مافي احد كان متحمسله بس انا كنت ابي احمله من زمان حسافه ماانتبهت لموضوعك بس ولا يهمك انا ارد الحين
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
^anood^

ولايهمك بحمل الصور مره ثانيه
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤ جزاك الله خير ... ونفع بك أينما كنتِ .....
¤§][ ريميه ][§¤ جزاك الله خير ... ونفع بك أينما كنتِ .....
ويجزاك الف خير