اسئل الله انه يغفر لي لكل وحده قلت لها تطلقي بجهل مني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..
ي بنات كانت اي وحده تجي وتقول زوجي خانني بكل جهل اقول لها تطلقي وما احسب لكلامي حساب ومسويه نفسي واو أني اعطي حلول وما آدري اني صغيرة حكمه مِو اي مشكله ينقال لها تطلقي مثل نوعيتي بالمنتدى ككككثير
زوجك خانك ضربك أهانك ما تبين ترجعين لأهلك قومي الوتر لا تستصغرين كلامي بالوتر يمين الله اللي صار لي موب سهل ويمكن تشوفونه رحمه بالنسبه لكم ..
تعرضت للخيانه مرتين اول زوجي بعد عشرة سنوات وزوجي الثاني وانا عروسه وما حبيت ادخل بالتفاصيل وأحكي لكم القصه لان اغلب البنات كذبوني
لاكن يشهد ربي اني اصلي الوتر واشوف عجايبها ف حياتي
زوجي الحين يارب لك الحمد كووووويس معايه وحياتي حلوه صح الخيانه تنغز لي حياتي بس والله ي بنات انا عارفه ربي اذا احب عبد ابتلاه عيشي لعيالك وزوجك هو بيدخل قبره لحاله وخلي هذا اللشي ب راسك اتكلم من ناحية الخيانات مِو الضرب والاهانة لا الخيانات
يخونك حطيها ف بالك انتي ما بتدخلين معاه قبره وتجاهليه كشفتي زوجك ب خيانه لا تعلمينه انك تعرفين خليه سلاح ولعب بالتفسيه ضده الزوج او الرجال عامةً يتقاوى ويصير يسوي اللشي قدامك عيني عينك
تذكرو ان ربي اذا احب عبد ابتلاه لا تتعاملين مع ربي اعطيك و اعطيني صلي الوتر وتصدقي حتى لو انك مِو محتاجه شي من ربي بيجي يوم وتحتاجين لا تقولين اصلي وأصوم وادعي وربي ما يستجيب ربي يستجيبها لك ب دفعة بلا ب محو ذنوب ادعاااء ثم الدعااااء ثم الدعاء والله انه سلاح عظيم لي ولك ولكل وحده قلبها محروق على حياتها
صلاة ب وقتها ودعاء و الوتر وخلي الزوج اذا كان بذنوبه غرقان لنفسه عليك بالنصيحة وبدون مشاكل خليه بس ذكريه ب عقاب الله وعقاب الآخره ..
وتذكري ثم تذكري ربي اذا احب عبد ابتلاه
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أوﻻدي
أم أوﻻدي
جزاك الله خير
نصائح درر الله يكثر من امثالك ويسعدك في حيااتك
سماهر الشهري
سماهر الشهري
جزاك الله خير نصائح درر الله يكثر من امثالك ويسعدك في حيااتك
جزاك الله خير نصائح درر الله يكثر من امثالك ويسعدك في حيااتك
ويسعدك ياررب
سماهر الشهري
سماهر الشهري