لو انتو بدالي ايش تسوون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعلم كم احبكم واحب هذا المنتدى الرائع
بدخل في الموضوع لو انتو بدالي ايش تسوون وايش التصرفات اللي تسوونها مشكلتي هي بنات عمي وبنات خالي اسلوبهم وكلامهم وقح معاي بشكل لايصدق
ماني عارفه ايش سبب كرههم لي انا انسانه بسيطه جدا ويعلم الله والله يشهد على كلامي ان ماعمري جرحتهم بكلمه بالعكس احبهم واحترمهم لاكن يدقوني بالكلام
واحيانا يعطوني مباشره في الوجه بتقولون لي ردي عليهم ارد عليهم بس يزيدون اكثر اضطر اني اسكت بقولكم بعض المواقف كنت انا وبنت خالتي جالسين نسولف
فجئه دخلت علينا بنت خالي وتقولي ايش قاعده تقولين لها يا سوسه تخيلو تقولي سوسه قلت لها في امور اهم منك نتكلم فيها يامريضه بعدها مسكت بيد بنت خالتي
وقالت لي لاتلوثينها يا جرثومه الله يعلم ان كلمتها حزت في قلبي ياربي انا ايش سويت عشان القى هذا الكره والحقد منهم موقف ثاني كنت رايحه انا وبنت عمي عند الكوافيره
نبغى نقص شعرنا المهم انا ما ارتحت من هذي الروحه حسيت ان في شي بيصير يوم وصلنا البيت ارسلت لي بنت عمي اللي هي اختها اللي اكبر منها تسبني وتشتمني با اوقح الكلام
تقول ليش ماقلتي لي طيب انا ايش دخلني المفروض اختك تقول لك مو انا ارسلت لي تقول بلوك كبر جبهتك يا وكلمه وقحه جدا جدا بعدين اختها الصغيره ارسلت لي جزمه وانتو بكرامه وبلكتني
حتى هي حسيت انهم متفقين على انهم يسوون مشكله معاي والله للحين ماني عارفه ايش تدل تصرفاتهم المخيفه طيب احنا قرايب والمفروض نكون زي الاخوات واكثر من الاخوات ليش
صار الزمن يخوف كذا ليش انتشر الحقد والكلام البذيئ ايش المناسبه لمن يجرحون الناس كذا
حسبي الله ونعم الوكيل
6
615

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينان..
جينان..
بيوم جيبي اخواتك والعني خيرهم من اولهم لاخرهموبعدها أحلا بلوكبعض الناس ماينفع معهم الذوق
رفيقة الليل الهادئ
بلوك لهم كوووووولهم وعيشي حياتك الدنيا ماوقفت عليهم
ابتساااامة
ابتساااامة
غريبة ليش كلهم متفقين عليك
جوان89
جوان89
الناس ماتجي الا بلمثل هذاك اول عامل الناس كما تحب انا يعاملوك تكلمو عليك تكلمي عليهم عشان ماتبقى بقلبك
بس الان خلاص طنشيهم ولاتحتكين فيهم لان الاقارب دايم مشاكل وحقد وتطنيش هو الحل عشان ماتكبر المشكله
Miss a lemon
Miss a lemon
بلوك وطنشيه