تسلمين حبيبتي ومشكوره على جهودك
ياخيه اذا التفاصيل مافيها شي حطيها هنا احسن عشان الكل يستفيد واذا ااريح لك خاص فانا ممنونه لك بكل الحالات
والله يعطيك العافيه ويجزيك خير..
14-01-1427 هـ, 06:39 صباحاً

مشكوره على موضوعك القيم بس الله يسعدك ابي اعرف هل يتطلب شهادات معينه او اي شهاده وانا بغيت اسجل كيف طريقة التسجيل ..
وهل تقدمتي لها انتي والا باقي
15-01-1427 هـ, 06:33 مساءً

لعيونك dode&tweety ولا يهمك راح احط التفاصيل هنا وبعد على الخاص و***** الله الكل يستفيد
رفال شكراً على مرورك وتحت أمرك راح أجاوبك
الأكاديمية لها نظام دراسة عن بعد يعني الدراسة بتكون عن بعد كذلك يعني عن طريق النت
وكمان الأمتحانات بتكون من منزلك او اي مكان انتي تبيه لكن بشرط التنسيق مع المدرب الي راح تسجلين عن طريقه
وبالنسبة لرسوم بتكون أرخص مقارنه بالمعاهد الي بتأخذ الضعفين من الطالب
أكاديمية سيسكو تمنح تراخيص لمعاهد معينة مثل نيوهورازين لكن فيك لو حبيت الدراسة عن طريق النظام هذا( نظام التعليم عن بعد ) انك تدرسي في الاكاديمية مباشرة دون الحاجة لتسجيل عن طريق اي معهد
بالنبسة لي سجلت وكان عن طريق المدرب تبع الأكاديميه انه ارسل له معلومات عني انه حابه اقدم عندهم معلومات الأسم والعمر ويعني طبعا الايميل والبريد وكل هذا انتي ترسليه على بريد الأكاديمية وبعدها راح توصلك على بريدك قيمة الرسوم الي تحوليها لهم ورقم حسابهم وكلمة الباسوورد تبعك وتكون خاصه فيك انتي
لما تفتحي موقع الأكاديميه تدخلي بكلمة الباسووورد الخاصه فيك وتبدي الدراسه وتفاصيل ادق بتكون من خلال المدرب لانه مجرد ما تقدمي عندهم وقبل التسجيل بيبعث لك شرح كامل عن كل هاذي التفاصيل
ويتم تسجيل اي طالب على الاكاديميه في البدايه قبل مايدفع الرسوم لكن لن يضاف الى الكلاس الا بعد استكمال رسومه

بالنسبه للمنهج لايشترط ان يكون الدخول على نفس الموقع هناك سي دي يوجد به كل المنهج والبرامج المساعده

وبالنسبة لشهادة هي شهادة عالمية ومصدقة وطريقة وصولها لك في حال اجتزتي الامتحان بيكون عن طريق عنوان البريد الي انتي سجلتيه يعني تكوني دقيقه في اعطائهم صندوق البريد
ومن ناحية الشهادات الي هم بيطلبوها ما بيطلبو شهادات بس معلومات شخصيه اعتياديه
وبالمناسبة الأكاديمية من سنتين بس تقريبا فتحت مجال لدراسة عن بعد بالعربي يعني دراستك تكون بالعربي من اول ما كان فيه الميزة هذي
اتمنى اكون قدرت اجاوب على استفساراتكم وانه افدتكم
وراح اكون مستعدة لأي استفسارات ثانيه اما الي تبي طريقة التسجيل عذرا مافيني انزله هنا بيكون عن الخاص لانه مو مسموح
وتحياتي للجميع
16-01-1427 هـ, 05:12 صباحاً

الله يجزاك خير ويوفقك حبيبتي ويقدر لك الخير والبركه بحياتك يارب
مشكووووووووووووره الف شكر تعبتك معي وياليت اذا مافيها ازعاج ترسلين لي على الخاص طريقة التسجيل
وفيه عندي كذا سؤال بس بسالك بعدين بوقت اوسع ان شاء الله
مشكووووووووووووره مره ثانيه على مجهودك
16-01-1427 هـ, 05:32 صباحاً

الله يوفقك يالاميره الحالمه والله انك ماقصرتي انا من زمان وانا ادور مثل هالدراسه..
16-01-1427 هـ, 07:07 مساءً

الساعة الآن 08:39 .