اعملي مركز اواني الموضه
يعني وفري اشكال مميزه من البيالات والكاسات وفناجيل القهوه والترامس والصواني وعربيات اشاي الفاخره بشكل مودرن ستايل وشعبي فاخر
الموضوع هذا ماتتخيلي قد ايش يهوس الحريم وخصوصا في النفاس اومناسبات الخطبه والشبكه....الخ
وتحطي عندك عينات من كل شكل وكتلوج واي شيء يعجب الزبونه تبدي تطلبي على اساسه من الدوله المصنعه وتطوري حبه حبه حتى تكوني وكيلة ماركه مميزه من الاواني الكرستاليه انشالله بس لاتنسيني ؟؟
06-01-1427 هـ, 03:44 صباحاً

من رايي تشوفين شغله معينه تركزين عليها مو يكون محل مكياج وخياطه واكسسوار بنفس الوقت... ومن الافكار الي احسها مناسبه ومطلوووووبه انك تتخصصين بتجهيز الحفلات والكوش والزفات صدقيني مشروع مربح وراس ماله بسيط وراح يكسبك ذهب يعني ماراح تلحقين بالاجازات من الزواجات وبباقي الايام يا حفلات خطوبه يا ملكه يا حفلات تخرج الخ
انا بالدمام اي خدمه حاضره لك وبالتوفيق حبيبتي
06-01-1427 هـ, 02:21 مساءً

[grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]الله يعافيك ممكن عندي فكرة بسيطه
لو تحطي كوفي وراح أدور لك أفكار جديده ان شاء الله
بس ياليت لو تلقين لي وظيفه عندك أكون مشكورة والله يوفقك ...,,,,[/grade]

أمــولــه الدلوعه
أحبني مووووووت
06-01-1427 هـ, 03:11 مساءً

انا اشوف الاكثر اقبال محلات بيع الطعام خاصة اذ اتفقتى مع نساء اكلهم حلو ورخيص فى كتمات توضع وايضا" محلات بيع ملابس اطفال واههههههم شى تكون الاء سعار رخيصة كى تكسباىزبون
09-01-1427 هـ, 01:07 مساءً

هلا اختي ..
شوفي ياطويلة العمر امي فاتحة محل نسائي بالشرقية لها تقريبا 5 سنين وباقولك بعض النصائح اللي ممكن تفيدك ..
اولا لاتشترين غالي اشتري من الجملة ةهي موجودة بالدمام باسالك وين بالظبط وبارد لك ..
وغالبا هي تقظي من الرياض من السويلم او البطحاء..
اهتمي بالمراهقات يعني حطي لك قسم لهم والله اكثر مكسبها منهم تعرفين البنات بهالسن يهتمون بالبس حطي شنط غريبة اكسسوارات غريبة احزمة الجديدة فية في الجملة اشكال روعة والله ماراح تصدقين وانواع بالهبل..
فية عندك اشياء كثييييرة يحبونها بس فتشي وبتلقين..
اللانجري مهم لان الغالبية مايقدرون يشترون من برا ولا يعرفون ينقون من الرجال فاهتمي بهالنقطة وجيبي لانجري حلو وناعم وفي نفس الوقت رخيص ..
ملابس البيت شورتات وبجايم وقمصان قطن تطييييير ان شاء الله تعرفين الحريم يحبون التجديد وهالملابس تنكرف ههههه عشان كذا ان شاء الله تمشي ..
حطي لك ركن للهدايا والتغليف لقطي تحف حلوة ومليانة وررررخيصة بتلقين اشكال حلوة والصناديق والهدايا الرجالية كثري منها ...
تعطير البيت يعني بخور بخاخات اهم شي اختاري نوعية جيدة ..
العاب الاطفال ونازلة اشياء غريبة اللحين مو الالعاب التقليدية الاشياء اللي تتحرك افضل لانها تلفت نظر الطفل غير الاشياء التعليمية زي القصص والمكعبات والتركيب والاجهزة اللي تطلع صوت وتعلم القراءة او تحفظ صور القران ملييااااانة وبتلقينها ..
الاهم في كل هذا ..
انك ترتبين المحلات صح بحيث ماينزعج الواحد اذا دخل يشتري والاهم البياعة الشاطرة لان اللحين ممكن تحطين وحدة تجيب لك 1000 في اليوم والثانية تجيب لك 300 مع ان الظروف نفسها لازم وحدة حية وتفهم على الناس يعني افتكي من الاجانب وجيبي سعودية او عربية ..
الديكور اهتمي فية عشن المكان يكون مريح للي داخلة وكل مارتاح الشخص كل ماقعد واستفدتي ..
حطي اله القهوة ررررهيبة والة التصوير في زاوية تكسب وهاذولي تجيبينهم من دبي وافضل وحدة شفتها اللي ترسمك بقلم الرصاص خطيرةوب 40000
واذا عندك مساحة حطي والله ماادري شسمها خخخخخخ
البالون الكبير اللي يدخلون فية الاطفال وينطون (((((ام التعبير ...
تقريبا كلفتة للكبير 30000وان شاء الله بيجيب راس ماله بسهولة لان غالبية الامهات يحطون اطفالهم الكبار فية يرتاحون منهم شوي خخخخخخ
وش بعدددددد اذا ذكرت شي ثاني رجعت لك وبالتوفيق اذا خلصتي علميني بالعنوان بامرك ابارك خخخخخخخخ
09-01-1427 هـ, 02:08 مساءً

الساعة الآن 05:42 .