تجاربنا عن الروكتان

الأسرة والمجتمع

خلونا نستفيدمن بعضنا عن تجاربنا قبل وبعد الاستخدام حبوب الروكتان من بعضنا نستفيد ^_^ هيا صبايا
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dreams :
Dreams :
اهلًا وسهلًا
رغم انه نادر ادخل هالقسم
الا انه سبحان الله جاء بالوقت المناسب
بالبداية سمعت عنه من خالاتي الثنتين
تبارك الله بشراتهم حلوه وصافية وصحية
فقررت بعد معاناة دامت ٦ سنوات
استخدمها لانه خلاص تعقدت ويأست
بشرتي مختلطة
بالبداية كان عندي مشكلة بالتكيس
وبدال ما اخذ علاج طبي استخدمت العلاج الشعبي وكان محض صدفة لاني احب اجرب
فقررت استخدمه وان مانفع رجعت للعلاج الطبي لاني مومستعجله على الروكاتان
واللهم لك الحمد جربت البردقوش وماشاءالله انتظمت عندي الدورة الشهرية لأول مرة في حياتي
بس بعدها ما كشفت اذا راح التكيس او لا لكن صبرت كم شهر ولأن انتظام الدورة سبب من أسباب عدم وجود تكيس
استخدمت الروكاتان
بالبداية جربت ٢٠ ملق لمدة شهر
ثم جربت ٣٠ لمدة ٤ اشهر
(اعرف دكتورة خارج الدوام وكان تتابع معاي )
وهي موظفة في مستشفى آدمه
عمومًا اول شهر مالاحظت شئ
ومن ثاني شهر جفاف خفيف بالجسم وشدييييد في الشفايف والعيون
الغريب في الموضوع ان وجهي صار صافي في بداية الشهر الثالث
الحمدلله كانت تجربه ممتازة لكن مقارنة بخالاتي كانت دون المتوسط
ووقفت العلاج من ٥ اشهر
بشرتي رجعت مثل ماكانت
وشعري الدهني تحول الى جاف وارتحت صراحة
بديت انا من دون ماتحدد لي مدة العلاج
ووقفت وبَقى عندي ٥ كراتين الظاهر او اكثر
وبلشت فيهم
وبس ياحلوه🤓
لحظة ( اعتبر العلاج مافشل ولانجح)
كنت اتوقع بشرة قزززاز
لكن النتائج كانت
- اختفاء حبوب الظهر
-صفااء الظهر من البقع والحبوب القديمة والاسمرار
- وجه خالي من الحبوب
- رقبتي كانت لا اله الا الله حبوب مروعه والآن الحمدلله صافيه
وفيه فترات تمر فيني سبحان الله البشرة تكون كالقزاز لا حفر ولاغيره بس ترجع بعد اسبوع
طبعًا هالكلام اثناء العلاج
ماكنت احرم نفسي من شئ بس اللهم كنت اشرب مويه لتر الى لترين
وكنت بعد ما اتروش ارطب بزيت زيتون
بالاضافة الى كريم سيتافيل للأماكن شديدة الجفاف في الجسم او الوجه
وللشفايف افضل مرطب وهو تبع نيتروجينا والعيون قطرات مرطبه
وصل اللهم وبارك
Dreams :
Dreams :
اقصد ب ( بشرتي رجعت مثل ماكانت ) انها كانت جافه اثناء فترة العلاج وبعده رجعت لتصنيفها الطبيعي انها مختلطة
منوورالقحطاني
منوورالقحطاني
اهلًا وسهلًا رغم انه نادر ادخل هالقسم الا انه سبحان الله جاء بالوقت المناسب بالبداية سمعت عنه من خالاتي الثنتين تبارك الله بشراتهم حلوه وصافية وصحية فقررت بعد معاناة دامت ٦ سنوات استخدمها لانه خلاص تعقدت ويأست بشرتي مختلطة بالبداية كان عندي مشكلة بالتكيس وبدال ما اخذ علاج طبي استخدمت العلاج الشعبي وكان محض صدفة لاني احب اجرب فقررت استخدمه وان مانفع رجعت للعلاج الطبي لاني مومستعجله على الروكاتان واللهم لك الحمد جربت البردقوش وماشاءالله انتظمت عندي الدورة الشهرية لأول مرة في حياتي بس بعدها ما كشفت اذا راح التكيس او لا لكن صبرت كم شهر ولأن انتظام الدورة سبب من أسباب عدم وجود تكيس استخدمت الروكاتان بالبداية جربت ٢٠ ملق لمدة شهر ثم جربت ٣٠ لمدة ٤ اشهر (اعرف دكتورة خارج الدوام وكان تتابع معاي ) وهي موظفة في مستشفى آدمه عمومًا اول شهر مالاحظت شئ ومن ثاني شهر جفاف خفيف بالجسم وشدييييد في الشفايف والعيون الغريب في الموضوع ان وجهي صار صافي في بداية الشهر الثالث الحمدلله كانت تجربه ممتازة لكن مقارنة بخالاتي كانت دون المتوسط ووقفت العلاج من ٥ اشهر بشرتي رجعت مثل ماكانت وشعري الدهني تحول الى جاف وارتحت صراحة بديت انا من دون ماتحدد لي مدة العلاج ووقفت وبَقى عندي ٥ كراتين الظاهر او اكثر وبلشت فيهم وبس ياحلوه🤓 لحظة ( اعتبر العلاج مافشل ولانجح) كنت اتوقع بشرة قزززاز لكن النتائج كانت - اختفاء حبوب الظهر -صفااء الظهر من البقع والحبوب القديمة والاسمرار - وجه خالي من الحبوب - رقبتي كانت لا اله الا الله حبوب مروعه والآن الحمدلله صافيه وفيه فترات تمر فيني سبحان الله البشرة تكون كالقزاز لا حفر ولاغيره بس ترجع بعد اسبوع طبعًا هالكلام اثناء العلاج ماكنت احرم نفسي من شئ بس اللهم كنت اشرب مويه لتر الى لترين وكنت بعد ما اتروش ارطب بزيت زيتون بالاضافة الى كريم سيتافيل للأماكن شديدة الجفاف في الجسم او الوجه وللشفايف افضل مرطب وهو تبع نيتروجينا والعيون قطرات مرطبه وصل اللهم وبارك
اهلًا وسهلًا رغم انه نادر ادخل هالقسم الا انه سبحان الله جاء بالوقت المناسب بالبداية سمعت عنه...
هلابك اختي لا انا باقي مثابرة مستمره لكورس باقيلي تقريبا ياشهر او شهرين
احس عادي مو زي كلام البنات راح يطلع حبوب فضيعه لاوالله ولا شي تطلع
صح حبه او حبتين بس كبيرة انا بدايه اخدت 30 حق اربعه
شهوراو ثلاثه شهور الاوله وبعدين لا 40 صح احس الشفايف
مرررة تجف وصارت تورد^_^ تعرفين الكسل بترطيب صايرة يكثر من البررررد
انا يعطوني كريم كيوفي ومرطب شفايف وقطرات من المستشفى
بس نفسي اعرف البنات يستخدمون اثنا الكور س العلاج غسولات ومرطبات وكدا ابي
اعرف صح شعري مرره جافففف بس يالم صدااااع فضيع والم العظامتقولين اني عجيز عمري70 من الونين ههههههه
Dreams :
Dreams :
ايه صادقة ماطلعت لي حبوب زيادة اثناء فترة العلاج
اييييييييه😱😱😱😱😱😱
العظام عذبتني
فجأة وانا امشي ظهري وعظام الأفخاذ تتصلب او تعور ومرات أعرج
حتى الصلاة تتعبني مره مره
بس الحمدلله مرت
Dreams :
Dreams :
شوفي تجاربهم بالانستقرام
والله يوفقك ويبشرك