بنتي باول ابتدائي هل حركتها هذي طبيعيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنتي باول ابتدائي فيها شي مضايقني من قبل لاتدرس تعلق بالبنات اللي اكبر منهم مثلا الايام هذي متعلقه ببنت بمدرستها تدرس خامس دايم تقعد معها واذ بالباص تجلس معها واذ قلت لها تعالي مع البنات اللي معك بالفصل تقول ماما هذي اختي احبها هي اي بنت تعجبها تقول اختي مدري وش مشكلتها اخاف اذ كبرت تطور لاعجاب المشكله عندها اخت بالبيت بس هي احيانا تقول ماعندي خوات كبار مع ان خواتي اكبر منها بسنتين واكثر ماشاءالله بس ودي انها تترك العاده هذي لانها امس تقول اختي بالباص تبكي عالبنت اللي بخامس تقول لاتروحين اللي عندها حل تقوله
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بناتي وولدي
ام بناتي وولدي
ههههههههه والله انتي الام اللي صدق ماعندك السالفه ماني شايفه مشكله بناتي كذا اللي بخامس تمشي مع اول واللي باول تمشي مع رابع
ترى خامس اطفال لاتحسبينهم كبار عقولهم وحده
اذكري الله 2
اذكري الله 2
عادي حبيبتي ..بس حاولي تزيدينها من حنانك واهتمامك والله يحفظها ويخليها لك يارب
طرفة الحبوبة
طرفة الحبوبة
وعليكم السلام ورحمة الله ياقلبي هم صغار تقربي من بنتك اكثرنصيحة شبعيها حب وحنان كوني لها الصديقة الأولى وشوفي شنو الي بالبنت خلاها تحبها وتجلس معاها إذا الامرعادي خلاص مافيها شي الله يحفظها ويخليها لك ويصلح لنا ولكم يارب احبكم
رهف السيد
رهف السيد
عادي خاصة اولى وثاني
كدا تصرفاتهم توصل ثالث
خلاص تبدا تمشي مع بنات بنفس فصلها
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
ابشرك بنتي برابع تحب بنت عمتها بثالث ثانوي لانها تحط لها مناكير وروج وتلبسها وتعطيها الوان وكراس وتقص عليها قصص فمااشوف شي غير طبيعي تحبها لانها مهتمه فيها وبنت اخوي بخامس تحب بنت اختي بالجامعه😂😂😂هذي مخربتها بقوه وربي تحبها موت تشتري لها وتتقضى تقول هي تفهمني اكثر وتراه حب اطفال عادي والله ايام الزمن الجميل ماخليت ابله ماحبيتها❤️😂😂😂😂 وراحت ايامنا ولاصار شي من فضل ربي الوضع طبيعي حبيبتي🌹