ريمي 15
ريمي 15
الدين يسر وانتي عندك عذرك
اذكر انا مرره كان علي قضاء من رمضان وماصمته وكنت اخخذ مانع ع اساس بصوم وقدر ربي علي وحملت وجاء رمضان وباقي علي قضاء من رمضان الي قبله ولاصمت رمضان لاني بحملي ماصوم ممنوعه من الصيام لاني معااي سكر واخذ ابر انسولين ولما ولدت بالسلامه قضيت. رمضان كله مع قضاي رمضان الي قبله وسالت شيخ قال اطعمي عن كل يوم مسكين والحمدلله تيسرت بفضل ربي 😍❤
ريمي 15
ريمي 15
الدين يسر وانتي عندك عذرك اذكر انا مرره كان علي قضاء من رمضان وماصمته وكنت اخخذ مانع ع اساس بصوم وقدر ربي علي وحملت وجاء رمضان وباقي علي قضاء من رمضان الي قبله ولاصمت رمضان لاني بحملي ماصوم ممنوعه من الصيام لاني معااي سكر واخذ ابر انسولين ولما ولدت بالسلامه قضيت. رمضان كله مع قضاي رمضان الي قبله وسالت شيخ قال اطعمي عن كل يوم مسكين والحمدلله تيسرت بفضل ربي 😍❤
الدين يسر وانتي عندك عذرك اذكر انا مرره كان علي قضاء من رمضان وماصمته وكنت اخخذ مانع ع اساس بصوم...
بس هذا مايمنع انك تسالين اهل العلم افضل لك وحتى تكونين على بينه
ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي الدين يسر مثل ماقالت وحدة من الخوات
انا من سنتين كان علي رمضان كله قضى تخيلي وكنت أخذ كيماوي واشعاعي زوجي سئل قال اذا ماتقدر تصوم عليها إطعام عن كل يوم مسكين بس الحمد الله خلصت علاج قبل رمضان الي بعده وصرت اصوم 5 أيام بالأسبوع
بس بعد نقولك اسئلي شيخ أفضل
أتمنى أكون افدتك
مصدومة حيل
مصدومة حيل
والله ياختي الأيام هذي الحو بارد والوقت فيها قصير الله يعينك تحملي تعشي مع قرابة الساعه أربع أو ثلاث الفجر وممكن تكوني جالسه في البيت لا ترهقي نفسك وتمضي الوقت ما بين اشيا بسيطة من شغل البيت ومابين الصلاة وغفوة نوم مع الظهر وبعد العصر اطبخي لك لقمه تسلي عليها خاصة اليوم الخميس وافطري والأسبو الجاي صومي يوم والاسبوع الجاي يوم وما تشوفين نفسك إلا وانت مخلصه الله يوفقك ويعينك
ترف&
ترف&
الله يوفقكم ويفتح لكم ابواب الخير جميعا

قررت اصوم يومين كل اسبوع الين اخلص وان شاءالله ربي ييسرهاااا