lmar5

lmar5 @lmar5

عضوة فعالة

بليز يابنات حبوب جلوكوفاج عاااااااجل

علاج السمنة والنحافة

مساء الخيرايش تعرفون عنها لتخسيسمقاس 500وتكفون لاتقولوا روحى لدكتور ما احبهمبليز الى تدخل تجبر خاطرى وترد
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أماني فيصل
أماني فيصل
مساء النور,
اللي أعرفه ومتأكدة منه أنها تستخدم لضبط نسبة الأنسولين في الدم ولمريضات تكيس المبايض ,
وأنا للأسف من الحالات الثانية ومضطرة أستخدمها,
من خلال تجربتي لها لمدى سنوات ما تنحف,
الا إذا أنتظمت على نظام غذاء صحي يعني في كلا الحالتين ملزمة أني أنتبه على نوعية أكلي,
غير أنها تسبب اضطراب في الجهاز الهضمي من إسهال أو ألم في المعدة أو غثيان,
وإذا مصره عليها ,حبة وحدة في اليوم قوتها 500 أثناء الأكل أو بعده ويفضل أنك تأخذيها على الوجبة الأدسم خلال اليوم.
lmar5
lmar5
مساء النور, اللي أعرفه ومتأكدة منه أنها تستخدم لضبط نسبة الأنسولين في الدم ولمريضات تكيس المبايض , وأنا للأسف من الحالات الثانية ومضطرة أستخدمها, من خلال تجربتي لها لمدى سنوات ما تنحف, الا إذا أنتظمت على نظام غذاء صحي يعني في كلا الحالتين ملزمة أني أنتبه على نوعية أكلي, غير أنها تسبب اضطراب في الجهاز الهضمي من إسهال أو ألم في المعدة أو غثيان, وإذا مصره عليها ,حبة وحدة في اليوم قوتها 500 أثناء الأكل أو بعده ويفضل أنك تأخذيها على الوجبة الأدسم خلال اليوم.
مساء النور, اللي أعرفه ومتأكدة منه أنها تستخدم لضبط نسبة الأنسولين في الدم ولمريضات تكيس المبايض...
الله يوفقك وردك اسعدني جدا جدا
الأميـرهـ
الأميـرهـ
تستخدم لمرضى السكر النوع الثاني .. ومريضات تكيس المبايض.. اذا ماكنتي تعاني منهم ابدا لاتستخدميهم ماانصحك.. لانه راح تتعبك بالبدايه الم وغثيان بالمعده واسهال.. انا استخدمها لانه معي تكيس عالمبايض وسكر
lmar5
lmar5
تستخدم لمرضى السكر النوع الثاني .. ومريضات تكيس المبايض.. اذا ماكنتي تعاني منهم ابدا لاتستخدميهم ماانصحك.. لانه راح تتعبك بالبدايه الم وغثيان بالمعده واسهال.. انا استخدمها لانه معي تكيس عالمبايض وسكر
تستخدم لمرضى السكر النوع الثاني .. ومريضات تكيس المبايض.. اذا ماكنتي تعاني منهم ابدا لاتستخدميهم...
الله يبارك فيك
بنت الطاروف
بنت الطاروف
انا استخدمها لان معي سكري ولله الحمد... تحافظ ع الوزن ومع الوقت تنحف ولكن ببطء يعني كل شهر او شهرين كيلو ومايسوى عليك عشان كيلو كل شهرين .. وغلط اي احد يستعملها ..انتي الله انعم عليك بالصحه وقولي الحمدلله .. ترا هالحبوب رح تسبب لك كسل فالبنكرياس وخلل ف افراز الانسولين وتصبحي مريضه بالسكري ...