انا واختي نفكر نستقر بدبي او قطر

الملتقى العام

مساء الخيرات بنات كيفكم طبعآ من غير غلط ولاتجريح والنقاش والنصيحه بحدود الادب والاخوة في الله لا اكثر ولا اقل اللي اطلعت ع مشاكلي مع زوجي ومعاناتي مع اهلي بتعرف وضعي المهم بنات انا نفسيتي تعبانه لا من امي ولا من زوجي واختي زادت معاناتها مع امي ولاتقولون اصبروا لان والله العلي العظيم لو وحدة منكم تعرف امي حق المعرفه وعاشت معها لو ساعه وحده بتعرف حجم معناتنا معها شيء ماعرف اوصفه ولا اكتبه صبرنا اكثر من ٣٠سنه ولافي اي رحمه ولاحتى احساس بالامومه او حتى شفقه لذل فكرت انا واختي نشوف احد يساعدنا ونحصل ع وظيفه بدبي او قطر ونروح نعيش هناك وماعد نرجع للسعوديه ابدآ لو نعيش بغرفه انا واختي وبنتي لاتقولون نفذي الفكره بالسعوديه لانها ماراح تنجح ولابتضبط مابنسلم لا من اذى امي ولا اذى زوجي والان الفكرة شبه جديه بروسنا بس ندور الاستشاره بحكم اننا مانعرف احد ولاعندنا احد فقلت اطرح فكرتي واشوف اقتراحاتكم واكرر بدون اساءة ادب او غلط الله يوفقكم جميعآ
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـــوحـ
بـــوحـ
واذا طليقك اتهمك بخطف البنت ؟
ترا يقدر يوصلك بكل سهوله واذا وصلو لكم ورجعوكم بيكون وضعكم اسوء من قبل
أولادي أغلى ماعندي
وكيف بتسافري انتي واختك
مو لازم اذن من ولي الامر بالسفر
ولو قدرتي تتصرفي انتي واختك
تتوقعي ابو بنتك بيخليك تاخذي بنته
ترا دبي وقطر مو بعيدة
لو زوجك واهلك فيهم شر بيطولوكم لو رحتو المريخ
فشيلي الفكرة من راسك
الحكاية مو بالسهولة اللي تفتكريها
ملَك إنسان
ملَك إنسان
لازم تصريح من ولي الأمر مستحييييل تسافري لوحدك لا أنت ولا أختك

هذا حال الدنيا وأنا أختك مافي أحد مرتاح ومايخلى بيت من المشاكل .. لا تفكري الهروب حل لا والله أبداً مو حل .. لاسمح الله سار لكم شي وين بتروحين ؟ تعرفي أحد هناك ولا بتدوري ع عماك !

أطلبي الله وأدعيه ف كل وقت وربي قادر يغير حالكم

( مابين طرفة عين وإنتباهتها يغير الله من حال إلى حال )

المهم أحسني الظن بالله ولا تفكري إنك الوحيدة اللي تعاني والله لو تشوفين مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك

الله يفرجها عليكم ويسخر لكم ملائكة السماء وجنوده في الأرض
ماشا و🐻
ماشا و🐻
اول شيء المتعصبات يمسكون اعصابهم لايطق بهم عرق ترى هذا مجلس عام للنقاش والاخذ والعطاء ثاني شيء احنا ماعندنا محرم ولابعايلتنا رجال ابد لامن قريب ولابعيد ثالث شيء انا ماراح اهرب ببنتي راح ابلغ ابوها بقراري بس اذا رفض ساعتها ربي يسوق الفرج من عنده رابع شيء ترى دول الخليج تقدرين تسافرين لها بدون محرم واذا ابدا ماعندك محرم تقدرين تضبطين اوراقك وتسافرين
مس دانة
مس دانة
الله ييسر أمرك ويفرجها من عنده،،،،