معاً لنضيء الكون١
موضوع جميل يعطيك العافية انا اللحمة اغسلها واتبلها واحطها في الفريزر وقت ما اطبخ كبسة اطلع حصة اليوم واخليها تذوب الثلجة وخلاص تصير جاهزة ايضا الخضروات عشان تبقى معاك لفتره اطول كل حبه غلفيها بغلاف ساندوتش واحفظيها لحالها صحيح متعبة لكن تبقى معك الخضرة وقت طوي
ماييل مامي
ماييل مامي
موضوع جميل يعطيك العافية انا اللحمة اغسلها واتبلها واحطها في الفريزر وقت ما اطبخ كبسة اطلع حصة اليوم واخليها تذوب الثلجة وخلاص تصير جاهزة ايضا الخضروات عشان تبقى معاك لفتره اطول كل حبه غلفيها بغلاف ساندوتش واحفظيها لحالها صحيح متعبة لكن تبقى معك الخضرة وقت طوي
موضوع جميل يعطيك العافية انا اللحمة اغسلها واتبلها واحطها في الفريزر وقت ما اطبخ كبسة اطلع حصة...
ماشاء الله تبارك الله....
ياقلبي طريقتك باالخضروات رائعه ....ولكي تجعلي طبخها سريع قطعي الخضار صغير او شكل طولي او انصاف حسب رغبتك وتفرزني كل نوع بعلبه بلاستك او كيس بلاستك .....ممكن تشكلي الخضار انصاف وتجمعيها مع بعض وتحطينها باالفريزر للمرقوق ......وتقطعي الخضار صغير وتجمعيها للأيدام وكمان تقليها وتقدميها فوق الرز.....
يعطيك العافيه ياقلبي....
شواقه وروحي مشتاقه
رفع
موضوع مهم
ماييل مامي
ماييل مامي
بسم الله الرحمن الرحيم.....
القنبلة النووية لازالة الالوان والحبر والاقلام من الجدران
ياأخواتي الي يزيلها بخاخ جف الأخضر...
والله عندي خطوط مستعصيه على الباب من طفلي الله يهديه يحب يرسم على الباب والله
رشه من جف وامسحيه بفوطه والله يرجع الباب نظيف وكمان الجدران ....
تجربتي الخاصههههههه
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
ماشاء الله .... ممتازه طريقتك وخاصه طبخ الحمه وفرزنتها لما يكون ماعندك وقت تطبخي ممكن الحمه تذوبيها باالميكرويف وتجيبي تكشينه عاملتها قبل ومفرزنه وتخلطي الحمه مع التكشينه وتسخنيها باالميكرويف بحراره عاليه لدقائق فقط وتقدمينها مع رز ابيض راح تطلع روعهههه.... يعطيك العافيه ياقلبي.....
ماشاء الله .... ممتازه طريقتك وخاصه طبخ الحمه وفرزنتها لما يكون ماعندك وقت تطبخي ممكن الحمه...
الله يعافيكِ وموضوعك حلو هيك منستفيد من افكار بعض 💐