جست دريم

جست دريم @gst_drym

محررة فضية

مصيبه ولد زوجي يتحرش بشغالتي جنسيا

الأسرة والمجتمع

سلاام
شغالتي كل يوم تروح تنظف المجلس الخارجي وطبعا مافيه احد واليوم دخلت تبي تنظفه لقت ولد زوجي الكبير عمره 18 سنه قالها تعالي شوفي الصوره صوره رجال عاري مره تقول شغالتي صرخت قلت انا مااحب كذا اشوف قال انا وانتي سوي مع بعض وانحاشت من المجلس ودخلت بالبيت وقفلت على نفسها وقال لها لاتعلمين احد جتني وانا بالغرفه تتنافض ميته خوف تقول لاتعلمين بابا لانه لو عرف راح يذبح ولده اعرفه عصبي جدا جدا وملتزم ويفقد اعصابه من اي زله فما بالكم بهذي
راسي عورني وربي منه اساسا انا مااطيق هالولد خبيث وقلب قاسي وهو ماله اي علاقات اقصد اصحاب بس مع ابوه وبس ليل نهار ع النت
وش اسوي انا حذرتها تنتبه مره ثانيه تدخل مكان فاضي او تكلمه واذا كلمها تهدده تعلم ابوه عشان يخاف ويبعد
حسبي الله وكفى عساه مايطيرها عني بس
59
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشفة قهوة
رشفة قهوة
ياربي الله يهديه طيب كلميه انتي وانصحيه طالما ابوه عصبي هو حتى لو خبيث ترى يعتبر صغير لازم احد يحتويه فيكم
مش مهم اسمي
مش مهم اسمي
اختي لو كان ولدج شو بتسوين /، ،، فكري وطبقي
انا لو منج اول شي اخلي ابوه يحط مودم يتسكر في اوقات معينه وينفتح في اوقات معينه
اخلي والده ياخذه وياه ويتقرب منه لانه مراهق
اكلمه اني عرفت الموضوع وحاليا ما راح اخبر ابوه الا اذا شفت عليه شي ثاني واني حريصه عليه لانه في مقام ولدي واعتبر نفسي امه (هالشي اقوله اياه عشان يحس اني مش ضده ولا اكرهه
اكلمه باللين كانسان كبير راشد وانه الحين مب طفل عشان يسوي اللي يريده لازم يحافظ على نفسه ودينه واخلاقه لانه قدوه حق اخوانه ولانه بكر ابوه وشايل اسمه وانه مش كل ذكر يعتبر رجل وانه رجل البيت بعد ابوه
جست دريم
جست دريم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مااقدر اكلمه شغالتي تتنافض تقول لاتعلمين احد اخاف اقوله يقلب السالفه علي
جست دريم
جست دريم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اعوذ بالله مو لهدرجه
جست دريم
جست دريم
اختي لو كان ولدج شو بتسوين /، ،، فكري وطبقي انا لو منج اول شي اخلي ابوه يحط مودم يتسكر في اوقات معينه وينفتح في اوقات معينه اخلي والده ياخذه وياه ويتقرب منه لانه مراهق اكلمه اني عرفت الموضوع وحاليا ما راح اخبر ابوه الا اذا شفت عليه شي ثاني واني حريصه عليه لانه في مقام ولدي واعتبر نفسي امه (هالشي اقوله اياه عشان يحس اني مش ضده ولا اكرهه اكلمه باللين كانسان كبير راشد وانه الحين مب طفل عشان يسوي اللي يريده لازم يحافظ على نفسه ودينه واخلاقه لانه قدوه حق اخوانه ولانه بكر ابوه وشايل اسمه وانه مش كل ذكر يعتبر رجل وانه رجل البيت بعد ابوه
اختي لو كان ولدج شو بتسوين /، ،، فكري وطبقي انا لو منج اول شي اخلي ابوه يحط مودم يتسكر في اوقات...
من الخوف والصدمه فقدت التفكير بس كلمت ابوه يسكر النت بعد 11 عشان اولاده يذاكرون وينامون بدري