روحه وقلبه
روحه وقلبه
ام انوسي خوفتيني بالله ياثر يقولون ماياثر
الله يسمع منك ويتمم ع خير
والله بعض الدكاتره هم يوسوسون بالواحد
روحه وقلبه
روحه وقلبه
الله يستر ياجوري
امين يارب الله يحفظه
Om kids
Om kids
السلام عليكم اخواتي العزيزات
انا متابعه قديمه وفيه لملف العمل بالاسباب لانجاب الاشبال
ولكن متابعه بصمت والان حبيت اسجل فقط للمشاركة معكم واعرفكم وحده وحده وكنت افرح للي تحمل بولد وادعي للي تتأخر بالحمل
وادي المطرون
عتاق الخيل
حبيبتي جنى
الف مبروك الحمل والله يرزقكم الذكور المعافين
الان اعرفكم بنفسي ام لسته بنات عمري ٣٥ اخر بنتين سويت كل شيء من حميه لمتابعه والى اخره ومانجحت معي
نفسيتي جدا تعبانه اتمنى ولد سند لي ولبناتي واتمنى تؤام لان تعبت جدا من الحمل واحس ماعاد عندي وقت عمري مايسعف وللاسف زوجي رافض الحقن المجهري جدااااااا
والاحظ بالفتره الاخيره كثر حمل التؤام وفي وحده من الاخوات هنا ذكرت انو قريبتها حملت بتؤام اولاد اعتقد (ام انوسي) ياليت تفيديني يااختي كم عمرها قريبتك لان سمعت ان حمل التؤام يكثر بالثلاثينات هل هالشيء صحيح
ولفت انتباهي نظام اكلها حلا وفطاير تدرون منحرمه من اكل كثير بسبب الحميه الله يجزاك خير فيديني اكثر واكون داعيه لك بظهر الغيب يارب ارزقني بتؤام ذكور وكل من قال امين

🌷
Om kids
Om kids
اعتذر اخواتي المشاركة هنا بالغلط
إطلالةالقمر*
إطلالةالقمر*
ياقلبي الله يعوضك خير أنا نفسك سقطت مرتين يختفي الجنين فجأه وينزل دم ومن اشوف الدم خلاص أعرف انه مو تمام وخيره من الله وأجهض الله يعوضنا خير أهم شي كثري من قول لاحول ولاقوة الإ بالله خلي زوجك يحلل والشي الثاني لازم تاخذين فيتامينات وفولك أسد حتى من قبل لاتحملين والله يتمم حملك على خير ويرزقك باللي يسرك