ايش رايكم بتكميم قص المعده😢

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم .. ايشرايكن بقص المعده موو حل نهائي للسمنه ورشااقه ف وقت قيااسي ..بدون تعب رجيم ورياضه وظغط نفسي ..........تواافقووني الراي ولاااا؟،،،
30
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
إن شاء الله اللي جربوا العملية يفيدوكي
فررجت
فررجت
أعرف واحد من جماعتنا توفى من قص المعده ( التكميم )
أماني فيصل
أماني فيصل
وعليكم السلام..
من رأيي أبدًا ما أفضلها ليه أسلك طريق متعب ببدايتة و مجهولة نهايتة اللي ممكن يؤدي للوفاة لاسمح الله,
لأني أعرف شخصيًا حالتين توفوا بسببها وأربع حالات نحفوا لكن ترهلت أجسامهم بشكل فظيع,
غير الأعراض الجانبية أولها التخدير وتوابعة وآخرها الترهل المزمن اللي يحتاج لعمليات لإزالتة,
فعشان كذا لا تظنين أن التكميم حل سريع وبدون تعب وضغط نفسي,
لأن غذاء المكمم في الثلاث الشهور الأولى يعتمد على السوائل والأكل المهروس,
غير تناولة لفيتامينات ومكملات غذائية لفقدانة العناصر المعدنية اللي تسبب في تساقط الشعر و بهتان في البشرة,
والإعياء والغثيان وقلة السوائل في الجسم, وتناول الأكل ببطء والأبتعاد عن الغذاء اللي يحتوي على نسب كبيرة من السكر,
وممارسة الرياضة للمساعدة على نزول الوزن وعدم الترهل,
كل هاذي الحفلة في بعد تكميم المعدة,
لكن تخيلي لو سلكت الطريق الآمن وهو النظام الغذائي والرياضي,
أحمي نفسي من سلبيات التخدير وأعراضة ,أكل اللي أبيه بس بكميات بسيطة وبجميع هيئاته,
ما أحتاج لفيتامينات ومكملات غذائية لأن أكلي صحي ومفيد وبكذا أحافظ على رونق شعري وصفاء بشرتي,
مناعتي وصحتى بتكون للأفضل وتجنبني كثير من الأمراض ,ما انحرم من السكريات لو أكل قطعة صغيرة ,
وأمارس رياضتي على راحتي بدون هاجس الترهل ودوامة العمليات,
"تكميم المعدة أعتبرها هروب لضعاف الإرادة وعشاق السهل الممتنع"
قطبيه
قطبيه
حبيبي اذا مستشفي ممتازة ودكتور شاطر حلوه التكميم للي اوزنهم ثقيلة وصديقتي سوت تكميم
والاستخارة في التكميم لانها عملية
بس والله جد انا شفت بنات سوها ونحفو بعضهم جاهم ترهلات لان الرياضة والوزان الكبير ماسوه وبعضهم الحمدلله ماجاها ترهل لان تسوي رياضة في النادي وتشرب مويه كثير
الله يوفقك لما فيه الخير استخياري في العملية
وانصحك اذاوزنك كبير سويها اذا وزن صغير بلاش
أم أمولا العسولة
صديقتي عندها الغدة ووزنها فوق 140 كيلو
ماشاء الله
وسوتها والان تقريبا 95 ومازالت تنزل وتستمر على الرياضة والتخفيف والله يوفقها
بس العملية للي تعدت اوزانهم ال100 كيلو وعملوا حمية وفشلوا