{الهام}

{الهام} @alham_28

عضوة جديدة

تشيز كيك ياباني

الحلويات الشرقية والغربية

من جربت التشيز كيك الياباني
نفسي اسويه بس الخطوه رقم 14مافهمتها
ممكن تفهموني كيف نطبخها بحمام مائي
هذي الطريقه
مقادير الطريقه .12 حبة جبن كيري3 ملاعق زبده متماسكه{بحرارة الغرفه}نصف كأس سكرنصف كأس حليب سائل + بشر قشر نصف ليمونه3 ملاعق دقيق منخول.2 ملعقه ونصف نشا منخول.5 بيضات مفصول البياض عن الصفار .تحضير طريقة عمل التشيز كيك الياباني ١-بحمام مائي ..نذوب الزبده والجبن ونصب عليهم الحليب لما يصير سلس بدون كتل….. التشيز كيك٢-نخفق صفار البيض ونصبه عليهم التشيز كيك٣-نحركه حتى يصير ناعم بس ما نخليه يغلي {نقصر النار }٤-ونقلب فيه شوي بعدين نحط الدقيق مع النشاء وبشر الليمون٥-عليهم ونقلب بخفة وسرعه نخليه لما يصير دافي نطفي النار عنه ونشيل القدر على جنب٦-هنا يصير الخليط سائل لزج لو كان ثقيل زيدوا عليه شوي حليب٧-ناخذ بياض البيض ونخفقه بالخفاق الكهربائي لما يصير مثل الرغوه نحط شوي من السكر ونخفق٨-لما تتضاعف كميته نحط باقي السكر ونعاود الخفق لما يصير من القطن { يطول شوي }٩-إذا صار بياض البيض قطني ناخذ بالتدريج ونخلط مع الخليط السابق ونقلب بنعومه لما تخلص الكميه١٠-وتصير ممزوجه زين مع بعضها١١-ندهن صينيه بالزبده ونرش عليها شوي نشا {حتى ما تلصق الكيكه } ونصب الخليط١٢-نكون مولعين الفرن من تحت قبل عشر دقايق حتى تتوزع الحراره زين١٤-بحمام مائي نخبز الكيكه تاخذ يجي ساعه تقريبآ لما تنفصل جوانب الكيكه عن الصينيه تكون إستوت١٥-نحمرها من فوق على خفيف جدآ١٦-نخليها لما تبرد شويات ونطلعها من الصينيه { من تحت تكون بيضا عادي } وبالعافية
6
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noonoo252
noonoo252
الله يعطيك العافية...مشكوره على الوصفه
سديم العواد
سديم العواد
ماجربته بس معنى الحمام المائي تجيبين صينيه كبيره وتعبيها شوية مويه وتحطي فيها الصينيه اللي حطيتي فيها خليط الشييز كيك بعد ماتغلفيها بالقصدير من تحت عشان مايتسر فيها المويه
كنت صغيره
كنت صغيره
نفسي اجربه بس شفت شيفات بالتلفزيون عربيات ماضبطوه يعني شي صعب ..
نسرين....
نسرين....
ام المشوار...
يعطيك العافيه بس الطبخه اللي فيها خطوات كثيره مسويها
يمتلي المجلى مواعين ...
{الهام}
{الهام}
الله بسعدكم صح طريقتها متعبه
بس شفته مرره حلو