toooot.2017

toooot.2017 @toooot2017

عضوة نشيطة

ادخلووو تكفووون واسوني

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم يارب يزرقنا الذريه الصالحه
يابنات انا لي 10 سنوات بدون اطفال العيب بزوجي ضعف حركه وتشوه وانا شوي تكيس
يابنات انا تعبت سبحان الله اتثاقل الدعاء ومااقدر اقرا سوره البقره اتثاقل القراءه والرقيه البنات حولي يحملون ويولدون وانا احساسي ميت ماكاني متاخره ابد راح عمري وللحين كل ماحاول ابدا علاج القي عثره بطريقي تردني عن العلاج ياما مافي فلوس ولمن لقيت فلوس المستشفي يحولوني ع مستشفي ثاني ولمن جيت اتعالج للحمل جتني اعراض تعب بجسمي الالم واخذ ادويه وتركت حقت التحضير للعمليه الاسبرينوالفليك ومنظم السكري
الاستغفار ودي استغفر استغفر بس مقدر فيني تعرفون اللي مفهي انا كذا تجيني اوقات
الحين اصلي الوتر ولا ادعي اتمني اجلس ادعي اقرا البقره ع سجادتي تكون ورد يومي ماقدر

احس في شي مو طبيعي مع اني ولله الحمد مواظبه ع الصلاه الحمدلله وكمان اجتماعيه ومتعلمه واخاف الله لكن فيني غفله عن موضوع الحمل وعدم توفيق الحمدلله ع كل حال
طولت ولكن فضفضه وابي تواسووني وانا بعد الله مالي غيركم احكي له اللي بخاطري
7
474

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يطعمك الحمل وكل مشتهية يا رب
فوز محمد♡
فوز محمد♡
الرقيهاحس انك مصروفه عن الحمل بسبب عين او سحربعيد الشر عنك
روحي لشيخ او استخدامي زيت وحتيت مع بعض ادهني جسمك فيه واخذ القسط الهندي ينظم الهرمونات ويضعف الجن بسم الله الرحمن عندك مستشفيات الحكوميه تسوي اطفال انابيب وحقن مجهري هم افضل لك من الخاص وزوجك ياخذ فيتامينات تزيد العددوالحركه وباذن الله يرزقك ربي ويرزقني وكل خوانتا بالمنتدى اهم شي تبدين ولاتتتاخرين اكثرمن كذا ...
:أماني:
:أماني:
وش تنتظرين يااختي ١٠ سنوات كافيه وزياده اتوقع اللي متزوجين بنفس فترتك اطفالهم قريب يصيرون بطولهم
اول شي تسويه تروحي لشيخ انتي وزوجك
ثانيه قدمي على الحكومي وروحي كمان خاص
معقوله ١٠ سنين وحتى مافكرتو في حقت مجهري او انابيب
توكلي يااختي وعيدي كل فحوصاتكم وابدي بحقن مجهري
والله بوفقك باذنه
toooot.2017
toooot.2017
الرقيهاحس انك مصروفه عن الحمل بسبب عين او سحربعيد الشر عنك روحي لشيخ او استخدامي زيت وحتيت مع بعض ادهني جسمك فيه واخذ القسط الهندي ينظم الهرمونات ويضعف الجن بسم الله الرحمن عندك مستشفيات الحكوميه تسوي اطفال انابيب وحقن مجهري هم افضل لك من الخاص وزوجك ياخذ فيتامينات تزيد العددوالحركه وباذن الله يرزقك ربي ويرزقني وكل خوانتا بالمنتدى اهم شي تبدين ولاتتتاخرين اكثرمن كذا ...
الرقيهاحس انك مصروفه عن الحمل بسبب عين او سحربعيد الشر عنك روحي لشيخ او استخدامي زيت وحتيت مع...
اي والله مصروفه عن الرقيه الله يرزقني
الرياح الباردة
الرياح الباردة
الله يرزقك يارب