:أماني:
حبيبتي هالمشكله شائعه ومنتشره جدا في الحمل
تحصل بسبب سوايل الجسم خاصه اذا وزنك زايد وزنه زياده كبيره
وبسبب هرمونات الحمل بعد
تصير لان القنوات والعصب اللي بمفصل الكف ما توصل الدم كويس تضيق فتحسي بالتنميل وكمان الم بيدك كامله
انصحك تروحي لاستشاري عظام
وراح يزيد اكثر مع التقدم بالحمل
انا حصل لي بالحمل بالشهر التاسع وانتظرت لبعد الولاده لان كثير حالات يخفو ويرجعو طبيعي بعد الولاده
انا ماخفت وراجعت اعطاني حبوب امن للحمل والرضاعه وبرضو مانفع غيره لي ونفع فتره بسيطه ورجعت بعدها اخذت ابره بالعصب وارتحت كم شهر وبرضو رجعت فاضطريت اعمل جراحه لتوسيع القناه باليدين.
راجعي ضروري.
وبعد العمليتين اعطاني كمان فيتامين
ام وتين ١٤٣٨
ام وتين ١٤٣٨
سوي تحليل شامل وشوفي ايش النقص الي مسبب هالتنميل ضروري
سوي تحليل شامل وشوفي ايش النقص الي مسبب هالتنميل ضروري
الله يسعدلي قلبكك وروحكك
ام وتين ١٤٣٨
ام وتين ١٤٣٨
حبيبتي هالمشكله شائعه ومنتشره جدا في الحمل تحصل بسبب سوايل الجسم خاصه اذا وزنك زايد وزنه زياده كبيره وبسبب هرمونات الحمل بعد تصير لان القنوات والعصب اللي بمفصل الكف ما توصل الدم كويس تضيق فتحسي بالتنميل وكمان الم بيدك كامله انصحك تروحي لاستشاري عظام وراح يزيد اكثر مع التقدم بالحمل انا حصل لي بالحمل بالشهر التاسع وانتظرت لبعد الولاده لان كثير حالات يخفو ويرجعو طبيعي بعد الولاده انا ماخفت وراجعت اعطاني حبوب امن للحمل والرضاعه وبرضو مانفع غيره لي ونفع فتره بسيطه ورجعت بعدها اخذت ابره بالعصب وارتحت كم شهر وبرضو رجعت فاضطريت اعمل جراحه لتوسيع القناه باليدين. راجعي ضروري.
حبيبتي هالمشكله شائعه ومنتشره جدا في الحمل تحصل بسبب سوايل الجسم خاصه اذا وزنك زايد وزنه زياده...
والله كثير اعااااني وموقادرة اعمل اي حاجة ..والفيتامين مانفعتني.. حتى من زود التعب تتوتر اعصابي .. اكيد اني براجع دكتور العظام..يسلموووو اماني على ردككك اللي ريحني كثير...والله يسسسسعدلي قلبكك وروحككك..
زوزو1010
زوزو1010
رفع الله يشفي