تالينن..

تالينن.. @talynn_1

عضوة فعالة

زوججي البخيل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات محتاجه تساعدوني والله نفسيتي زفت ومن اليوم بس ابكي شوفو من الصح ومن الغلطان

قلت لزوجي ابغا انزل السوق اشترى ملابس لان ناقصني خلص البرد وملابسي حقت البرد م ينفع خلاص وابغا عطر من المحل هاذاك عندهم عطر مره عاجبني ولا قال لي شي

قام طنشني وراح نزل السوق له واشتري ملابسسس كثيره وسكت م كلمت جا وقعد يلبس وش رايك باهذا ولا هاذا وانا ساكته قلت بيحس ولا فكر قلت انا ليه م احذتني معاك تدري اني ابغا م رد يطنش واشتري له ملابس يمكن ب١٥٠٠وراح اليوم الثاني اشترا له ععطر فخم ونضاره
وشفت الكيس حق العطر قلت الله مشتري لي عطر اكيد حبيبي انت الله يخليك لي 😢وانا عارفه انه م اشترى لي قاله ايوه العطر هاذا لي ولك 😒😒💔 قلت نعم والله هااذا رجالي قال خلاص طيب بشترب لك طنشت ونمنا
اليوم الي بعده الظهر رحنا نتغدا برا وشفت المحل الي بشتري منه العطر قلت شوف المحل هاذا الي ابغا العطر تخيلو وش قال
انتي عطيتكك وججهه وتفلسف وزعلت
وققنا قدام المول قال يلا ونزلت وقال امسكي النضاره وطنشته انزل في بنتي وقام قال يلا ادخلو السياره م فيه وبنتي قعدت تبكي قال يلا علشانها ونزلنا وانا ساكته وتغدينا وكل شي وراح المحل الي اشترا منه بعد يبغا يشتري وشفت السلسال من محل جنبه قلت بروح اشوف اشتريه السلسال قال لا م فيه يلا نمشششي خلاص
وش رايكم بحركاتها
انا تعبت منهه ممره كيف اتفاهم معاه وافكر اروح عند اهلي م اتحمل هاذا البخل حقه
32
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تالينن..
تالينن..
والله تعبت معاه وشش اسوي فيه خلاص احس ودي اتطلق منهه طفشت كل يوم اقول بتغير غير اسلوبه الزفت ابغا اطنششه واسحب عليه
شهد ام الحلوين
شهد ام الحلوين
الله يهديه ويسخره لك ويهديكِ ي عسلل لاتزعلي كل شوي والثانيه انبسطي وخليه يعرف انو السوق م يهمك الله يسعدكم
تالينن..
تالينن..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تالينن..
تالينن..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
استغفرالله
تالينن..
تالينن..
الله يهديه ويسخره لك ويهديكِ ي عسلل لاتزعلي كل شوي والثانيه انبسطي وخليه يعرف انو السوق م يهمك الله يسعدكم
الله يهديه ويسخره لك ويهديكِ ي عسلل لاتزعلي كل شوي والثانيه انبسطي وخليه يعرف انو السوق م يهمك...
امين ي قلبي وشكرا ع الدعوه الحلوه والله كم مره يسوي هالحركات واطنش لاكن مره زودها هالفتره