ام ميمي كيوت
ام ميمي كيوت
معليش اختي ماتزعلين مني تدكرت الفيديو متع نوير الشينه 😅
ادعي ربي اسخرلك زوجك وافتكيتي من نفسيه زي كذا
كذا بس
كذا بس
معليش يعني السعاده بزوج يسفر ويدلل ؟!

والله السعاده بالقلب حتى لو احوالك موذاك الزود

اذا ملكتي نفس راضيه وبال مرتاح وروح متفائله قنوعه حسيتي بالسعاده الحقيقه

اما الامور الثانيه اسباب ومسببات للسعاده

بس السعاده الحقيقه تبدأ في القلب في الرضا الذاتي في الضمير الحي فالأمور اللي قدمتيها لنفسك شعور ماراح يوصله لك سفرة ولا حب فلان ولا حب علان

ثانيا لاتناظري رزق غيرك ماتدري وش ناقصه في الدنيا مافيه انسان مرتاح من جميع الجهات هذي دنيا مو جنة

الناس اللي تفكر بارزاق غيرها للاسف اشوفه صغر عقل وكأن النعم دائمه والاحوال ثابته!

انا من الناس اللي ممكن اي احد يشوفني يحكم على حياتي بالسعادة
طيب هو عارف انا وش ناقصني ؟ لاا
عارف عندي معاناه ؟ لا
انا صحيح ربي رزقني امور.. كثير يحلم فيها لكن حياتي مختلفه عن كثير من الناس ولا عمري فكرت اقارنها بأحد

انا بسبب ظروف مرضي ماراح اقدر امارس كثير اشياء بالوجه المطلوب وكثير طموحات يوقف مرضي عائق لي بل واجباات محببه لقلبي ومع ذلك انا سعيده... مو عشان الاشياء اللي تشوفها الناس عندي... لا ابدا

سعيده لأن املك نفس راضيه وارضى بمقسومي من الدنيا فأرضاني الله بأشياء هي حلم لغيري

مع ان الشخص المتسخط هو بيبقى متسخط حتى لو ملك الشي اللي يبيه لابد يدور شي ناقص بحياته وعينه دايم عالنواقص

انا بظني كثير لو عاشو حياتي ممكن يتذمر ويتسخط لأن المرض بيكون عائق لكثير اشياء

واللي بيرضى بيرضى لأنه راضي عن الله واقداره

انا راضيه تمام الرضا عن حياتي مو لأني املك اشياء غيري مايملكها بالعكس راضيه لأن نفسي من جوا راضيه عن اقدار الله ومتأكده كل امر هو خير سواء علمته او جهلته ...فالله عوضني برضاي امور ماتخطر ع البال

عييب الواحد ينكر نعم الله عليه وهو يتغمس فيها وعينه عاللي عند غيره

عيب وحاجه بشعه تكبر كل شي ينقصك وتصغر كل نعمه انعم بها الله عليك

او تعترض ع نعمه انعم بها الله على غيرك... الله يهني كل شخص بما اتاه من رزق

انتي ارضي بمقسومك وربي بيرضيك وتأكدي انها دنيا مو جنة
زيزفون الشتاء
زيزفون الشتاء
لا تغرك المظاهر ماتدري ايش بينها وبين زوجها
يمكن هو الي يحب السفر والوناسه وهي رزقها انه جاها واحد كدا فصارت تسافر وتتونس
اما حكايه انها شينه ووو فالزوج مايهمه الجمال اذا هي عندها اسلوب معاه
وبالنسبه لعلاقتك معاها خلاص اقطعيها واعتبريه درس لك انك تكوني حذره مع الناس وتعاملك في حدود
ركزي في حيانك وبيتك واقنعي بالي ربنا قسمه لك
لان الارزاق بيد الله مو شطاره من احد
Ploto123
Ploto123
معلش بس انتي طول الوقت تكرري شينه ودبه وسمراء ..اش دخل هاالنقاط باختلافك معها وزوجها يحبها ويسفرها ومدري ايش وبعدين انا مو حسوده طيب اش نسمي ذا .. خلاص البنت راحت وانتي اكرمتيهاوربي مايضيع عنده شي لو كتبتي الموضوع بصيغه ثانيه افضل وذكرتي انها كانت صديقتك وسحبت اما انها شينه وسمراء وشعرها مدري ايش اش تحسي فيه واش يدعم شكلها موضوعك .. ياناس ارتقو .. الله الي خلق البشر ان ماعجبكم اخلاقكم رحتو تعيبون بخلقهم كانكم تقولون خلاص جمالها عادي ﻻزم تتزوج زوج يكفخها يضربها يهينها وانا جميله مفروض زوجي يحبني ويدلعني! الحمد لله ان الله هو الرزاق مو انتو وش كثر قريت مواضيع كذا فيها كميه جهل غريبه للاسف
معلش بس انتي طول الوقت تكرري شينه ودبه وسمراء ..اش دخل هاالنقاط باختلافك معها وزوجها يحبها...
معاك حق مية بالمية
آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
ذي القصه سمعتها قبل !!!ماعلينا ترى من حقها ماتركب احد مع زوجها انا ماسمح الا محارمه فقط اذا انتي خليتيها تروح معك ومع زوجك مشكلتك كلن حر بحياته