ام حور22

ام حور22 @am_hor22_1

عضوة نشيطة

زوجي محشش

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
يابنات انا في مشكله وهم مايعلم فيه الا الله والله كريم من فتره تقريبا من سنه وانا امر بضغوطات نفسيه مو راضيه تنحل وانا طبعي أشيل هم اي شي
من كثر التفكير تعبت وصار عندي قولون عصبي وأحيانا يجيني هبوط بالضغط
زوجي دخل مشاريع فاشله أدت الى تراكم الديون عليه وسجن الكفيل الغارم وهو ولد جيران أهله وصارت مشاكل بين أهله وأهل الولد لان ماله ذنب وزعل ابو زوجي منه
وأكثر من مره يتهجم ابو الكفيل على زوجي وصار زوجي يتخبط يدور اي طريقه يحل فيها المشكلة مره سياره من البنك ومره قرض لكن المبلغ كبير
صارت نفسيته مررره تعبانه واتعبني معه والله يابنات ان عرفت المعنى من وراء تعوذ الرسول من الدين وقهر الرجال
لكن الله كريم
والادهى مع كل هالصبر اكتشف قبل ثلاث شهور انه يستخدم الحشيش طبعا عرفت عن طريق الصدفه وهو مو مبين عليه اي شي
ومحافظ على الصلاه ونومه طبيعي طبعا واجهته واعترف انه يستخدم لكن مو على طول يعني احيانا وانا مدري هو صادق او لا
هو مو مقصر معانا لكن زاد همي وكلمت اخوي من غير يدري زوجي وقالي حاولي معه واعتبريه انسان مريض وإذا ماقدرتي تتحملي او اذاءك كلميني وانا أجي آخذك
انا كلمته ونصحته وذكرته بعياله ويقولي باْذن الله باتركه واعتبريني مبتلا المشكلة انا انسانه وعندي مشاعر مو قادره ارتاح واتقبله بعد ماعرفت ومو عارفه وش أسوي احيانا أفكر اروح بيت اهلي
وأهلي مايدرون غير اخوي
ماادري وش أسوي ابي اروح بيت اهلي وضميري مرتاح
احيانا أقول احاول معه لمدة سنه وإذا مااقدرت اطلب الطلاق
ابي رأيكم يابنات وتكفون أدعولي
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

manal2018
manal2018
اجل لما مر زوجك في ظروف صعبه تبي تطلبي الطلاق .... طيب لو ظروفه الماديه رجعت قويه والوضع تمام ويبي يعدد تزعلي بعد
ام حور22
ام حور22
اجل لما مر زوجك في ظروف صعبه تبي تطلبي الطلاق .... طيب لو ظروفه الماديه رجعت قويه والوضع تمام ويبي يعدد تزعلي بعد
اجل لما مر زوجك في ظروف صعبه تبي تطلبي الطلاق .... طيب لو ظروفه الماديه رجعت قويه والوضع تمام...
اتمنى انك قريتي الموضوع كويس المشكلة ماهي ظروف ماديه الحمد الله صابره واراضيه
ام حور22
ام حور22
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين يارب هذا انا احاول بس حاسه اني مره مضغوطة وحالتي النفسيه زادت عصبيتي حتى على أولادي الله يكون بالعون
قلوب جميلة
قلوب جميلة
ياحبيبتي هذا ابتلاء هل اذاكي
هل تعرض لك بالضرب والإهانة هل لاحظتي عليه
الجنون من تكسير وصراخ وضرب
إذا لا لازم تتحمليه إذا كان كويس معكم يعني انتي
اكرم من الي خلقك وخلقه سبحانك ربي نحاسب البشر
يمكن في لحظة يتوب تروحي تطلبي الطلاق والله انا بعطيه فرصة سنة يعني ودك تقولي الهداية بيدكوإذا بعد السنة ما بطل شرب حشيش خلص طلقني
ربك كفيل بهدايته وهداية كل عاصي ويارب يكتب لنا الخير في كل عمل لاتستعجلي طالما أنه كافيكي وكافي عيالك ولويس معكم اصبري معاه وادعي له
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
الله يهدي زوجك ويسخره لك
حاولي معاه ولا تيئسين بسرعه هذا زوجك ابو عيالك لا تتخلين عنه وهو محتاجك
الله يهدي النفوس