Drsoso

Drsoso @drsoso

محررة

معقول هذه القصص الي ب المنتدى صح

الأسرة والمجتمع

في قصص تشيب ماعدت أصدق شي او ارد على شي من هول القصص معقول عّم يتحرش انا ما اكذب حد
لان محد مضطر يكذب
الدنيا مليان قصص اخس من كذا بس الي يدخلون ب معرفات جديدة صرت ارتاب منهم
يا مشرفات بالله اي معرف جديد تابعو مواضيعهم
مشاعرنا ماهي لعبة وحسبنا الله ونعم الوكيل ربي يفرج هم كل وحدة صادقة
وربي يحاسب كل وحدة كاذبة
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنايt
هنايt
انا اول ماكنت اصدق زمااااان بس لما صارت لعائلتنا مشكله كبيره وللحين منصدمه انا منها صرت اصدق اي شي يصير بهالدنيا

مااقولك مافي قصص من تأليفهم اكيد فيه والدليل بعضهم اعترفو انهم يكذبووون
لكن انتي اذا رديتي على وحده حتى لو تكذب خذتي اجر النصيحه

ومهما اجتهدو المنتدى من قوانين ومراقبه يبقى الظاهره هذي موجوده لان الي مايخاف الله ماراح يخاف من البشر بيضل يكذب ويكذب حتى لو حطيتي عليه مليون قانون ومليون رقيب
أنا ندمانه
أنا ندمانه
فيه اكثر وأكثر

هنايt

مواضيعك ماانساها بصراحه ... اش صار ع اخواتك اخر شي?.
Drsoso
Drsoso
انا اول ماكنت اصدق زمااااان بس لما صارت لعائلتنا مشكله كبيره وللحين منصدمه انا منها صرت اصدق اي شي يصير بهالدنيا مااقولك مافي قصص من تأليفهم اكيد فيه والدليل بعضهم اعترفو انهم يكذبووون لكن انتي اذا رديتي على وحده حتى لو تكذب خذتي اجر النصيحه ومهما اجتهدو المنتدى من قوانين ومراقبه يبقى الظاهره هذي موجوده لان الي مايخاف الله ماراح يخاف من البشر بيضل يكذب ويكذب حتى لو حطيتي عليه مليون قانون ومليون رقيب
انا اول ماكنت اصدق زمااااان بس لما صارت لعائلتنا مشكله كبيره وللحين منصدمه انا منها صرت اصدق اي...
صح
جزاكي الله خير
فعلا انا ارد وانصح ويكفي نيتي
أحلام رقيقة
أحلام رقيقة
فعلا والله صارت الدنيا تخوف ، أنا ما قد سمعت عندي بس ما أكذب غيري ، والوحده تعمل بنيتها وتنصح وحتى لو صاحبة المشكله تفلم علينا يمكن وحده ثانيه قصتها مشابهه لها وتقرأ الردود وتستفيد ، وناخذ أجر النصيحه ..
وَحي الابدآعْ ،
وَحي الابدآعْ ،
البعض يسجل عشان يعرض مشكلته ويتلقى حلول لان مالهم غير هالطريقه