أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
الاكستنشن انتبهي اذا هو وصل فهو حرام (لعن الله الواصلة والمستوصلة) اصلا حتى لو انت قصيتيه عشان قلتي يمديه يطول للعيد ايش دراك انه بيطول انا قصيت شعر بنتي وندمت وصار له سنين موراضي يطول مالك الا انك تسرحيه عند ااكوافيرة عشان المناسبة او اعتذري اذا الاعتذار عادي اسال الله ان يطول شعرك وشعر بنتي بجرب لبنتي زيت الخردل جربيه وان شاءالله ينفعنا به
الاكستنشن انتبهي اذا هو وصل فهو حرام (لعن الله الواصلة والمستوصلة) اصلا حتى لو انت قصيتيه عشان...
اللهم آمين وجربي لها زيت الزيتون واقلبي شعرها ع تحت ومشطي لها بالعكس الكل يقول تطول هالحركة ..
الرزه الملكيه
الرزه الملكيه
بالبدايه بعدين تتعودي على شكلك
بنت جدتى
بنت جدتى
الاكستنشن انتبهي اذا هو وصل فهو حرام (لعن الله الواصلة والمستوصلة) اصلا حتى لو انت قصيتيه عشان قلتي يمديه يطول للعيد ايش دراك انه بيطول انا قصيت شعر بنتي وندمت وصار له سنين موراضي يطول مالك الا انك تسرحيه عند ااكوافيرة عشان المناسبة او اعتذري اذا الاعتذار عادي اسال الله ان يطول شعرك وشعر بنتي بجرب لبنتي زيت الخردل جربيه وان شاءالله ينفعنا به
الاكستنشن انتبهي اذا هو وصل فهو حرام (لعن الله الواصلة والمستوصلة) اصلا حتى لو انت قصيتيه عشان...
اختي اذا ماطال شعر بنتك خلي وحده تكون يدها يطول الشعر فيه تقص لو شي بسيط احيانا اليد تكون بخيله استعمليلها ماء الرز المخمر عجيب بالتطويل
بنت جدتى
بنت جدتى
اختي استعملي ماء الارز المخمر واشربي عصير كزر كثير يطول بسرعه
بنت جدتى
بنت جدتى
جزر