لماذا لا تدخلون وتعلقون وتقيمون ترون مافي مثل اخلاقي☻🙂

الأسرة والمجتمع

وانا أقلب فالقسم هذا اكتشفت أمر😁..تدرون ليش المشاكل زايده لأننا اولا تعلقنا بشيء دنيوي والله لو احكي لكم عن همي بتخجلون تنزلون مواضيع ليس استنقاص في همكم بس يبدو انني كبرت بما يكفي وبما يجعلني استصغر أمور كانت فالماضي تتعبني نفسيا..اكتشفت بعد زواج 16 سنه وبعدما وصل عمري لل34 أن الرجل مهما كبر أو صغر هو رجل شرقي يحب نفسه مغرور بذاته وبجنسه لا يتنازل لا يعتذر يسامح ولا ينسى ولااااينسى أي موقف جرحه منك..اكتشفت أن كل الرجال بعقلهم حلم الزواج بإمرأه اخرى مهما بلغ جمال زوجته واكتشفت أن المرأه التي تقلل من شأنها أمام زوجها أول ما تخسر زوجها قبل خسرانها المتزايد لنفسها مع الوقت..ليش ياحبيباتي زاد همكم وزادت مشاكلهم أم زوجك مهمااااا جاك منها ترينها فالأخير حرمه كبيره تحب ولدها وفيه غيره ماننكر وبعض الامهات ما تغار... الحل مع هذه الام اللي تغار انك ترفعين من شانها جربي يوم تقولين لها والله يا عمه أو يا خاله أن امس انا وزوجي كنا نجيب في سيرتك ذكرياتك مع ولدك وهو طفل اللي هو الزوج يعني يا بنات ويا حريم يالمتزوجات كبروووو براس ام الزوج ترون بتهدأ عليكم وبتخف..اخوات زوجك خلك معهم مثل ما تحسين معاملتهم معك ان فيهم خير اقربي وان فيهم شر عامليهم بالحسنى قد ماتقدرين ...قربوا اولادكم من عماتهم وجدتهم أم الاب ترون لكم اجر وترونها ترجع والله ترجع بكره القوة اللي انتم فيها بتروح والاشياء اللي تشوفونها كبيره بكره بتستصغرونها تسامحوا ..اتركوا حالات الواتس والسناب والصور اللي فيهاهمز ولمز معك مشكله مع وحده امسكيها واخرجي معها بنتيجه الكلام من ورا الكيبورد مهي شطاره....تحاابوا وتصافوا والله اننا بنموت كلنا وتبقى السمعه بكره بيقولون الناس الله يرحم فلانه....اما مايخص الرجل اللي هو الزوج يا حريم يرضالي عليكم سولفوا معهم.... حاوروي زوجك في اي موضوع يحبه ان تكلم في الحب اعطيه شعور ان مافيه رومنسي غيره فالعالم ان تكلم في اي موضوع سلكي لها اذا مافيها شي يخص الدين سلكككي له وامدحوهم ترون المغربيات اللي هبوا فيهم رجال لقيوا عنهم ريق مسكر والا الجمال الله يخلف الا ما ندر منهم.... الرجال يبغى دلع يبغى وحده عن عشره رجال وفي نفس الوقت رقيقه ورومنسيه ورقاصه خلك 4 حريم في حرمه كوكتيل...بتجي ذحين وحده تقول انا لنفسي ايوه يا عمري اصلا كل شي بتسوينه لأبو الشباب بيرجع لنفسك وراحة بالك واستقرار حياتك وراحة اولادك..واخيرا وليس اخر محد خالي من الهم والمشاكل وانا اولكم بس تعايشوا وتجاهلوا وطنشوا ولا تهتمون كثير بالدنيا وربي يرزقنا جميعا❤❤
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستعينه بالرازق
🤗
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
كل شي على الحرمه الضعيفه عليها تداري جن رجالها وجن عمتها وجن حمواتها وهي لاتاخذ لاحق ولاعز يااختي حبي نفسك بلا زوج بلا ام بلاهبل راحت سنين عمرنا على هالطيب الي تقولينه ولااثمر في الناس الي ماتخاف الله نفسي اشوف موضوعي لرجل وكيف تدلع زوجتك ولاللعمه ام الزوج ولاتدخلاتها بحياة زوجة الابن ولامن مجاكر وغيرة اخوات الزوج كل شي على الزوجه عليها تتحمل الرجال واهله كانها خدامه مستقدمه بعدين انتي ذكرتي اغراء الشيطان وهذا مو شطاره هذا حب للحرام لااقل ولااكثر بدليل اكثر الخيانه تكون لسنعه والنظيفه والي قايله بزوجها هه هه ٠
نجمه في جوف الليل
دررر
والله كلام جميل
عزوف_
عزوف_
ياعيوني كلامك جميل عجبني يسعد قلبك ويرزقك الجنة
noonoo252
noonoo252
😳