زوجي او أطفالي

الأسرة والمجتمع

الحين انا عندي بنتين صغار ما تجاوز عمرهم الثلاث سنوات و زوجي يعصب اذا دخلتهم يناموا معنا و يقوم ينام بغرفه المجلس لانهم صغار يقوموا في الليل يبكو للرضاعة أو لشرب الحليب و انا احزن عليهم ما ابغى اخليهم بغرفة لحالهم احسهم صغار جدا .. يقول اذا تبغي تنامي انتي و بناتك اترك لكم الغرفة ؟! الحين ابغى اعرف متى السن المفترض أن الطفل يستقل عن امه بغرفه النوم عشان يتعود اذا كبر على النوم بعيد عن امه .؟؟
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناريتا
مناريتا
تقريبا من سنتين او ثلاث تعويدهم ينامو في غرفه لحالهم بس طبيعي هم بهالسن لازم تكوني جمبهم
مطلقة 98
مطلقة 98
رفع
noonoo252
noonoo252
وهو ليش متضايق اذا بينامون!!!!!!!!..يعني ماراح يجلسون عشان نقول ممكن يزعجووونه. عادي مافيها شي اذا نامو معاكم انا بنتي عمرها اربع سنين بس مستحييل اخليها تنااام بعيييد عني ...
حرررام يخااافون 😔
الجميلة ميار
الجميلة ميار
يا اختي اذا زوجك يتضايق ويهرب من الغرفة بكره بيهرب من حياتك كلها ويالله دوري حلول و طرق لترجيعه هذا اذا ما طار وخلاك انت وبناته !
امسكي العصى من النصف
اتفقي معاه تجهزون لهم غرفة قريبة منكم عشان تكونون قريبين وفي نفس الوقت مفصولين
ونيمي بناتك مبكر واجلسي مع زوجك الين ينام و خليك بين غرفتك وغرفتهم
اغلب الامهات كذا
الرجال يحتاج وقت للنوم وراه دوام وتركيز غير كذا الاغلب ما يتحملون الاطفال وقت النوم مهما كانوا يحبونهم
الأميره جوري
الأميره جوري
عادي ي قلبي جهزلهم اقرب غررررفه وضبطي نوومهم بحيث يناموون قبلككك واسم الله عليهم هالعمر نومهم منتظم خلي الرضاعه عند راسهاااا وخلي بابك وبابهم مفتوووح وماعليهم شررر
انا بنتي سنه و٩ شهورر طلعتها مع اخوها غرفه خاصه لهم ووواخلي بالي عليهممم واستودعهم الله