شوفو وش صار معايا طمنوني الله يطمن بالكم

تأخر الحمل

السلام عليكم
اولا انا متاخرة عن الحمل 6 سنوات دورتي منتظمة عندي ضعف بالتبويض الي صار ها الشهر اول مرة يصير معايا يوم 17 من الدورة بعد الجماع بثلاث ساعات تقريبا نزل علي وانتو بكرامة افراز شفاف مع نقطة دم بعدها صار عندي نغزات بالرحم و الصدر قوية يوم كامل واختفت بعدها نغزات الرحم بس بقى نغزات الصدر مستمرة وبعدها بيومين نزل مني خيط ابيض طويل وصار عندي الم بظهري شديد مثل الدورة نص ساعة وراح الم وبعدها جاني صداع خفيف فجاءة ومستمر الى الان انا اليوم موعد دورتي وكل الالم مستمرة الظهر الصدر الصداع يعني لي تقريبا 9 ايام وهذي الام مستمرة واول مرة تصير معايا ومن يومين غثيان يجيني بالصباح فقط واليوم دورتي في الظهر نزل خيط بني خفيف وبعدها تقريبا اكثر من 9 ساعات مافي اي شي نظيفة والان بدا ينزل علي دم والم بالظهر شديد انا بالعادة في دورتي الم الظهر مايروح الا اذا اخد مسكن او اشرب شي دافي لكن هذا الم يروح ويجي
بالله طمنوني انا كنت واثقة انه حمل بس مو عارفة مع الدم هذا هل هو دورة والاعراض الي جات من قبل الدورة باسبوعين ايش سببها وحدة من قريباتي تقول ممكن ريح بجسمك او التهاب معقولة لا حول ولا قوة إلا بالله
6
676

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يطمنك ويطعمك الحمل وكل مشتهية يا رب
بتلااات وردية
بتلااات وردية
ربي يرزقك بالحمل السليم
طيب جربي تسوين تحليل منزلي
أم زايد و مكتوم
أم زايد و مكتوم
الله يرزقج الحمل السليم المعافى
لازم تتريين لين تتأخر عليج الدورة
و اذا نزل دم يعني دورة حبيبتي
فوز محمد♡
فوز محمد♡
سوي تحليل منزلي وتاكدي
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويرزقني وكل خواتنا ويفرح قلوبنا
الرياح الباردة
الرياح الباردة
الله يسعدكم يارب
الدورة نزلت عليا اليوم الحمد الله على كل حال بس انا مستغربة من الاعراض الي جاتني من قبل الدورة بعشرة ايام اول مرة تصير وبكرة إن شاء الله اروح الدكتورة واشوف