sweet lady 77
sweet lady 77
شكرا على الردود من الاخوات
##ريانة العود##

للرفع..! :)

على خطى الحبيب
اختي ريانة العود لا اعرف المقادير وهذه الوصفةاخذتها من المنتدى ولكني ما عملتها لشعري بس اذا عملتها رح احط المقادير عشوائي بس الي بذكره انها لازم تنقع 10 ايام اعذريني اختي انشاءالله البنات يفيدوك
ام مهاية
ام مهاية
اختي ريانة العود لا اعرف المقادير وهذه الوصفةاخذتها من المنتدى ولكني ما عملتها لشعري بس اذا عملتها رح احط المقادير عشوائي بس الي بذكره انها لازم تنقع 10 ايام اعذريني اختي انشاءالله البنات يفيدوك
اختي ريانة العود لا اعرف المقادير وهذه الوصفةاخذتها من المنتدى ولكني ما عملتها لشعري بس اذا...
سلام حبيباتي ...
أنا من الإمارات بس حبيت اخبركم عن شامبو وزيت يسمونهم شامبو التاج وزيت التاج
والله إنهم روعه للشعر لانهم عباره عن خلاصة أعشاب عربية مثل الحنا والحلبة والسدر, وحبة البركة .. حتى انكم بتلاحظون هذه الأعشاب في الشامبو والزيت عند الاستخدام ومكتوب على علبهم أنهم للتطويل الشعر وللتساقط والقضاء على القشر وللمعان والنعومه ومن أول استخدام بتلاحظون الفرق والريحه ولا أحلى جربوهم وادعولي .. بس بشرط الاستمرار عليهم وهذي الملاحظة مكتوبة عليهم حصليتهم في سوبرماركت توب توب إلي في مركز أبوهيل في دبي . صدقوني روعه ولاتنسون إنهم من الأعشاب ومافي أي مكونات كيماوية فيهم ترى شعورنا تعبت من المواد الكيماوية إلي في الشامبوهات الأجنبية الأخرى .