شذى91
شذى91
لا تزعلبن أنا نفس قصتك وتري عمري 33 والله مو ناقصني شي ولكن كل شيء بقدر الله .. ومثلك تماما مواقع زواج وخطابات بس ربي ماكتب .. لا معليش منهم بعض المتزوجات الكذابات الب تقول كل همك زواج!!فليش هي تزوجت؟الي ايده بالنار مو مثل الي ايده بالمي وتري ذولا كان اكبر همهم زواج من يوم اعمارهم 16،عادي شي طبيعي نهتم بالزواج بعدما كبرنا وحسينا بالوحدة وين الغلط؟ مااقول الا الله يرزقنا ويفرج همنا
لا تزعلبن أنا نفس قصتك وتري عمري 33 والله مو ناقصني شي ولكن كل شيء بقدر الله .. ومثلك تماما...
ربي يرزقنا الزوج الصالح جميعا يارب
سمراء10
سمراء10
اختي سانصحك نصيحه لله ابتداء من بكره امسكي الصوم لله ولا تفطري الا بايام االدوره صومي 3 اشهر او اكثر وحاولي تنامي في الليل لحد الساعه 12 وتصحين من 12 للفجر تسبيح واستغفار ودعاء وسجود وابتعدي عن الاشياء يلي فيها معاصي وبري والديك لله وباذن الله تفرج اعرف وحده كل اخوتها تزوجوا وهي بقيت في البيت قامت تصوم 3 شهور ورا بعض ماشاء الله تزوجت وانجبت 3 ذكور ماشاء الله الامر بيد الله لابيدك ولا بيد اهلك او الناس الامر بس بيد الله سبحانه وتعالى وهو الكريم الرزاق توكلي على الله ولا تنسي تدعيلي ان ربي يرزقني بعمل ويغنيني عن جميع خلقه
سماهر16
سماهر16
الله يسعدكم يامتزوجات التقليل من معاناتنا والسخريه امر دنيئ فكفينا شرك عزيزتي
بنات اللي تعرف خطابه زينه ترسلي تكفون
seemb
seemb
يا اختي انا نفس وضعك عمري ٢٧ وجاني اكتئاب وحزن واتعالجت عند دكتورة نفسيه جلست سنتين ونصف وانا ادعي وابكي اخر الليل على السجادة وقرات سورة البقره ثلاث شهور وكلمت خطابه وجابتلي عريس اعزب ونفس عمري وموظف حكومي ومحترم واخلاق ونفس القبيله وحاليا انا مخطوبه اقسم بالله اهله واخواته وامه محترمين وناس طيبه وجابولي احلى شبكه ومهري خمسين الف كل الناس تمدحهم والولد مررررررره طيب شوفي ربي رزقني وعوضني لا تياسي يا اختي والله سجلت عشانك وعشان اكتبلك وابلغك بسعادتي وفرحتي بعد المرض والتعب وحاليا تركت الحبوب النفسيه وحالتي زي الفل يا اختي خليكي مع الله وابكي وتذللي وكلمي خطابه شوفي انا كلمت خطابه وربي رزقني ناخذ بالاسباب اللي هي الدعاء ربي اني لما انزلت الي من خير فقير هذا دعاء موسى دعاء ربه ورزقه وظيفه ومال ومنزل وزوجه صالحه وايضا من الاخذ بالاسباب نكلم خطابه لا تياسي لا تياسي ارجوووكي اسمعي كلامي واقرأي سورة البقره
يا اختي انا نفس وضعك عمري ٢٧ وجاني اكتئاب وحزن واتعالجت عند دكتورة نفسيه جلست سنتين ونصف وانا...
انا اتفق مع البنات ان عمرك صغير لكن أيضا من حقك في رغبتك للزواج لان البنات بيتزوجون من بدري واعرف وأقدر ان لك رغبة لأنك انسانه وعندك رغبة مثل كل البنات واعلم انها مشكله لكن حلها بيد رب العالمين إنتي عليك الدعاء وفِي نفس الوقت اسعي كلمي خطابة

اخت البيلسان ارسلي رقم الخطابة على الأخت اذا ماعندك. مانع إرسليه لها ع الخاص ربما تكون خطابة ثقة

والله يزوجك وانتي بصحة وعافية
زوجة النبيل
زوجة النبيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله انتي باقي باول اجمل ايام العمر ربي يبارك بعمرك
ولو تضايقتي وتمنيتي تكوني عروس هذا شي طبيعي لكن لاتسمحي للي حولك يضايقونك بالموضوع لو لاحظو انك تنقهري ماراح يرحمونك دائما تعاملي مع الموقف ببرود ووريهم انه الزوج مو كل شيء بالحياة
انا اكلمك عن خبرة بالموقف هذا عمري 33 وماتزوجت ومرتين انخطب من افراد العايلة وينسحب علي ويتزوجون غيري من نفس العايلة
اول مرة عمري 20 الي خطبني كنت احبه ويوم خطبني كنت مجنونه من الفرحه وهي خطبه مو رسميه والكل عارف اني فرحانه وحصلت ظروف وخطب وتزوج غيري وجت زارتنا عروس هي واهلها والكل عارف اني كنت اتمناه وفيهم الي يعطوني ذيك النظره الشماته مع الشفقه واستقبلتها ومثلت دور الي موهامها شيء واني مبسوطه حتى صدقت نفسي من كثر ما امثل حتى زوجته مدحتني تقول هذي البنت تنحب وصارت تزورني دايم حتى الحين مخلفه ونلتقي بالمناسبات تحب تجلس معي
والثاني جلس سنين يقول لاخواته وامه تقول للجميع تبيني لولدها وبعد ما كون نفسه من 4 سنين خطب قريبتي اصغر مني بكثير وكانت ب3 ثانوي وجت اذاكر لها بعد ما خطبها ولابسه الدبله خليت نفسي مو فاهمه وذاكرت لها بكل امانه ومدحتها على اجتهادها واذوني اخواتها بالكلام وكثير من الاقارب حاولو يزعجوني لكن مااهتميت
وهذي انا اليوم مسمية نفسي زوجة النبيل نوع من التفاؤل والثقة بعطاء الله بعد صبري ربي بيرزقني الزوج الصالح النبيل الوسيم واثقه بالله رزقي لن ياخذه غيري وباكون بيوم من الايام احلى عروس ونصيبي بيغارون منه كل المتزوجات 😌