زعلانه عند اهلي وتعبانه نفسيا...اكتفى من الردود

الأسرة والمجتمع

بنات انا اللي طردني زوجي وسبني وسب اهلي وقالي ماعندي كرامه لو جلست عنده المهم ليه اسبوعين عند اهلي وماله حس اساسا للحين قلبي كارهه حسبي الله عليه المهم بنات اخواتي ضاغطين شوي من ناحية اطفالي واخوي الكبير حاط عقله بعقل ولدي عمره خمس المشكله ولدي ذا فرط حركه شديد وعنيد ونطقه ضعيف والله ليليلا ابكي حتى انام مت معاملة اهلي معاي ومع اطفالي والظلم اللي لاقيته حتى أغراضنا بعت ذهبي ورحت مشي انا واطفالي الصيدليه والبقاله مع انه مسافه وانا معاي طفلين ورحت خذيت اغراضنا لاكن ماخلوني بحالي ساااعدوني لاتقولون زوجك ترى مافيه خيييير والله ومالي كرامه لو جلست عنده وهو بمنطقه بعيده عن اهلي عطووووني نصائحكم الله يفرجها
64
12K

هذا الموضوع مغلق.

داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
واللي قهرني اليوم اختي اصغر مني بعشر سنين تكلمت بكلام مافيه احترام وتعاملني باحتقار ياناس ابغى افهم انا وش سويت لكم لاكن مااقول غير الله يأخذ لي حقي من كل من ظلمني
ام ر يوف
ام ر يوف
طيب حاولي توسطي احد من برا ومن ناحيت المشاكل كل بيت ما يخلى من المشاكل بس الاطفال يجبرون الوحده تمشي احيا وتتغضا عن بعض الاشيا
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يارب يارب الله يفرجها ويخرجني مِما انا فيه
لمسات هادئه
لمسات هادئه
الله يفرج همك وبنصرك ع زوجك وياخذ حقك منه غاليتي
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
ليش يابنات الأخوات صارو كذا اخواتي يتشمتون فيني ويستهزؤن بولدي المريض بفرط الحركه وتشتت الانتباه ليه انا اختكم من لحمكم ودمكم