zawaya-sama

zawaya-sama @zawaya_sama

عضوة جديدة

لقافة زوجك... كيف تتعاملي معاه!

الأسرة والمجتمع

• صبااح/مسااء الخيرات ..

الاخوات اللي يعانوا من لقافة الزوج عديتوا هذا الموقف..؟
    مااسوي اي شي بنفسي او بالبيت او اي خبر خاص باهلي درى عنه الا والاقي نسخة مرفقه لأهله لازم يدرون عن كل شي .سواء مشاويري اسواقي اللي اروح لها اللدويه والمكملات الغذائيه والله حتى الدورات اللي اشترك فيها بالواتس معطيهم خبر .. صرت اعيش معاه بحذر مااعاد اكشف له شي اعيش معاه غريبه اخاف يعرف عني شي ويعلم اهله... لدرجه اني اقوله بكل وضوح لو سمححت لاتقول لأهلك كذا او كذا والله يروح يعلمهم ويقولهم لاتعلموا احد اني علمتكم😅..

ياربي ذا الادمي مدري من وين افهمه ان حياتنا الخاصة لنا .. حتى الشي اللي انوي اسويه وابغى اخذ منه اذن او رأي حتى لو ماتنفذ يروح يعلمهم ...
بالله كيف اتعامل معاه صرت اتعامل معاه كانه غريب مااقدر اطلب شي يخصني مااحب اهله يدرون عني ... مابيني وبينهم اي مشاكل ولله الحمد لكن هم يوجهونه للشي اللي يبغونه بدون مايحس او حتى بدون مااحس انا لاني بعد فترة اكتشف اني مشيت على رايهم وهواهم بدون مااحس مثل مره كان يبغى يعمل عزيمه كبيره بين اهله واهلي وخلاص على وشك التنفيذ غير رايه لانه علمهم بهذه النيه ولاعاد سوى هذي العزيمه بحجة ان البيت مايكفي <<بغضّ النظر عن تفاهة المشكله وانا اصلا مايهمني سوى العزيمة ولا ما سواها لكن المشاكل التافهه تتكرر يوميا بسبب لقافته هو يحب ياخذ رايهم في كللل شي ..حتى لما امرض بعد النفاس بافرازات مزعجه مثلا ياخذ راي امه من باب انه خايف علي..!
نفسي اعيش بحريه اكبر واضمن انه يسد فمه ويسكت ابغى اعمل ليزر كامل لجسمي وابغى اخرج اخذ دورات تدريبيه مهنية وابغى اعمل حفلات خاصه كل ماسبق عندي النيه والعزيمه الكاملة اني اسويه لكن كل مااتذكر انهم بيدرون عني اكره نفسي ماابغاهم يدرون عني ..والله كأني عايشه في بيت قزاز اسراري وامور بيتي عارفين عنها كل ششي ..
حتى لما ابغى اخذ قرار يحقق معي ليش وكيف ومتى ومين اللي اقترح عليك وفين بالضبط وبعد التحقيق 90%يرفض .. ويعلم اهله اني فكرت بكذا وانه رفض😐
وانا الاحظ عليه الله يصلحه انه حتى اصحابه يعطيهم اخبار الدار وهذا الشي يضايقني والله بس مو بمستوى الاخبار اللي يعطيها اهله..
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatoomah123
fatoomah123
الله يعينك فعلا شي مزعج زوجك مثل الطفل ومايمسك لسانه تعاملي معاه بالمثل اذا في شي يخص شغله او وظيفته ومايبي احد يدري عنه روحي قولي لاهله يمكن يتوب وثانيا سوي كل الي تبيه بالدس حتي لو عزومه او حفله جهزي لها كل مره تطلعين السوق خذي شي خفيف وبعدين قولي اختي كلمتني وقالت بنسوي حفله ببيتك وفاجاتني وجو مع اغراضهم يعني خليه يتفاجا بنفس اليوم مايمديه يروح يعلم اهله ولو علمهم بيكون الشي استوي وانتهي الله يعينك عليه
معاً لنضيء الكون١
شوفي حبيبتي جربي طريقه عكسيه يعني اي شيء تحسينه عادي انتي علمي اهله بوجوده
هذا بالنسبة للامور العاديه
اما الامور الكبيرة اللي اصلا مفروض تبقى بينك وبينه بلغيه لحد يدري +علميه سبب رغبتك في بقاء الامر سر
يعني قولي له الان ماله داعي احد يعرف مع بيان السبب

اما الامور العادية طنشي ومصيره بيتعلم يكتم اموركم
تولان
تولان
هذا طبع عجزت عن زوجي لازم يعلم اهله واذا حصل اهلي والي اقول لاتعلم يحرص يعلم تخيلي سلفاتي مااعرف حتى وين بيوتهم يكلموني يناقشوني في أمور الخاصة لان زوجي لإخوانه واخوانه قالوا لزوجاتهم وبأكثر المشاكل الي تصير مثلا يقول شي سخيف و يجي احد يقول ليش تخبين امورك عنا زوجك قال وانتي ماقلتي
Rawan.n
Rawan.n
اجلسي معاه جلسة صريحه .. قولي انت ليش تعلم اهلك بأمورنا الخاصه .. قد شفت اخوانك يجون يستشيرونك بأمور خاصه بينه هو وزوجته؟ او يجي يقولك مرتي بتحتفل ؟؟؟ او يعرفون عن مشاكلنا .. الخ
اقنعيه ان الشيء هذا غلط ، وانه مافيه اسره متماسكه تطلع اسرارهم لبرا .. وقولي انت مو واثق بقرارك يوم انك تعلمهم بالشيء وتعلمهم كيف رديت علي يعني شوفو علموني انا صح او شوفوني قوي عييت عليها ؟؟

اقنعيه وحسسيه انه غلطااااان انه يعلم اهله بشيء خاص فيكم لان هالشيء يولد مشاكل .. الله يسخره لك .
FATIMAH.1234
FATIMAH.1234
علميه امور كلها غلط او قولي وغيري رايك اذا قال لهم مرة ومرتين امور ما تصير او تنكري انها اصلا صارت بحس ان كل المعلومات اللي يقولها غلط وبيخاف يفشل وهم شوي شوي ماراح يصدقوا كلامه