بنتي وزنها ضعيف

الأمومة والطفل

يسعد صباحكم اخواتي
بنتي عمرها ٨شهور و٦ايام
وايد نحيفه جدول غذائها
الصبح (صفار بيض وجزر
بعدها رضعه ١٢٠مل
بعدها عصير موز تفاح
الظهر ( الغدا رز مع خضروات
ومرات رز مع دجاج
رضعه قبل النوم
العصر (كستر صنع بيت
رضعه
العشاء نفس نفس وجبه الغدا
رضعه قبل النوم

هذا جدولها الغذااائي ياليت تفيدوني بوجبات ترفع لها الوزن
التوقيعإضافة تعليق ...
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبووووود
أم عبووووود
جيبي لها وجبه سيريلاك او ريري تكون مثلا الصباح
واشتري رز مصري
وسوي لها عصير طبيعي مانجا وحليب
او عصير موز مع تمر
الغداء اضربي شربه الخضار مع الدجاج مع الرز بالخلاط
وكمان جيبي لها منقوع التمر

الحليب هل طبيعي ام صناعي ؟
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
جيبي لها وجبه سيريلاك او ريري تكون مثلا الصباح واشتري رز مصري وسوي لها عصير طبيعي مانجا وحليب او عصير موز مع تمر الغداء اضربي شربه الخضار مع الدجاج مع الرز بالخلاط وكمان جيبي لها منقوع التمر الحليب هل طبيعي ام صناعي ؟
جيبي لها وجبه سيريلاك او ريري تكون مثلا الصباح واشتري رز مصري وسوي لها عصير طبيعي مانجا وحليب...
اشكرررك اختي
للاسف بنتي رضعت ٦شهور ورضاعتها جدا خفيفه انفطمت تشرب صناعي سيملاك
انا مااحب الوجبات الصناعيه احب الطبيعي .....،،

بخصوص العصاير كم المقادير كم كميه الحليب اللي فالمانجو واللي فالموز

الغدا اعمل لها ميل ماذكرتي
والارز اخذ ارز مسري
ام اياد2004
ام اياد2004
كم وزنها؟ اعطيها الرضاعه كل 4 ساعات ورز مصري مهروس 4 ملاعق صغيره فواكه مثل التفاح والكمثرى المهروسه 4 الى 5 ملاعق
اهم شي تكون صحتها طيبه ماتمرض
ام اياد2004
ام اياد2004
كم وزنها؟ اعطيها الرضاعه كل 4 ساعات ورز مصري مهروس 4 ملاعق صغيره فواكه مثل التفاح والكمثرى المهروسه 4 الى 5 ملاعق

اهم شي تكون صحتها طيبه ماتمرض
بنت ألغاااالي
بنت ألغاااالي
اهلن اهلن برفييقة الحمل 💞
شوفي حبيبتي الانتضام بالرضعات في وقتها المحدد والوجبات هو اللي يرفع الوزن بنوتي بسم الله عليها كانت تختوووخه لين كملت ست اشهر بعدها بدت تخف رضاعتها وماعادت ترضع كويس زي اول وخف وزنها كثيييير نحفت💔 وانا زياده اهملتها صراحه مو مثل اول
شوفي الفطور لازم تنوعين لها يعني كل يووم صفار بيض مايصير سوي يوم شوفان بالتمر وضيفي حبة جبن كيري يوم سيريلاك يوم زبادي يوم رز خفيف او سيريلاك ارز مخلوط معه حبة تفاحه او موزه يعني تفنني لبنوتتك اهم شي دخلي التمر على وجباتها او سويه على شكل منقوع تمر وشربيها
ادخلي النت بحر وااسع حطي لك جدول وخصصي مذكره لوجبات اطفالك وانتضمي وتشوفي التغير واضع ,,