تراجيديا القدر
تراجيديا القدر
الله يرزقك بالولد الصالح المعافى عاجلا غير اجل انا نزلت الدورة اليوم والحمدلله ع كل حال
الله يرزقك بالولد الصالح المعافى عاجلا غير اجل انا نزلت الدورة اليوم والحمدلله ع كل حال
الله يعوضك باذن الله وهالشهر يكتبلنا الحمل السليم ❤️
قادر على كل شي
تراجيديا القدر
تراجيديا القدر
الحمد لله على سلامتك لكن عندي تعقيب انه الأنبوب متوسع واذا صار حمل يمكن يكون إجهاض معليش لكن البويضة تنغرس بعد التلقيح في الرحم مو في الانبوب ماله علاقه ابدا المهم سلامه الرحم لتتغرس البويضة فيه وأيضا مايكون فيه سبب طبي إلى الإجهاض مثل تخثر الدم از أي نوع من الفيروسات عموما تابعي التبويض بشكل دقيق وحاولي مايكون فيه تأخير لأن تأخير بسيط مايحدث الحمل وخذي العلاج وبالنسبه أنه البويضة تكون كل شهر من جهه مايحدث أحيانا صار 3 أشهر التبويض من اليسار وشهر من اليمين حسب البويضات أي منها تكون ناضجه تخرج قبل غيرها أسأل الله أن يرزقك الذريه الصالحه يارب
الحمد لله على سلامتك لكن عندي تعقيب انه الأنبوب متوسع واذا صار حمل يمكن يكون إجهاض معليش لكن...
الله كريم ،،
حاولت اقرا عنه بدون فايده
انا الحمدلله لي ثلاث سنين اتابع في تناوب بالاباضه
ويا رب خير
الرحم سليم بس قالت هالشهر حاولي لا تحملين 😔😔
شروووووق333
شروووووق333
مع صلاة المغرب وبين الأذان والإقامة الله يفرحني ويفرحك بدون تعب ويرزقنا الولد الصالح السليم البار
عاجلا غير أجل
اللهم امين يارب العالمين
وجميع المسلمين
ام انووؤؤوسي
ام انووؤؤوسي
الله يسهل امورك يارب ويرزقك الحمل باذن الله
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر

بس من ناحية الانبوب الملتهب بأقولك اللي مر علي
ماودي اخوفك بس ابي تكونين حذره وماتضيعين وقت

الانبوب اللي فيه سوايل يكون عرضه لحصول الحمل خارج الرحم اولا
ثاني السائل اللي فيه اذا نزل لرحم فهو فعلا يقتل الاجنه في حالة بداية التلقيح والانغراس
حتى اللي يسوون حقن مجهري اذا كان عندهم سوائل فالانبوب يطلبون منهم يسوون اولا منظار يصكرون الانبوب اللي ينزل سوايل ومن ثم يسوون الحقن المجهري
لانهم لو رجعوا الاجنه للرحم السائل يقتلهم
هذا من قصص وحالات مرت علي يكون عندهم فشل متكرر وبس يصكرون الانبوب تنجح

وان شالله ربي يرزقك بالحمل التام السليم