لَـا عَدمته
لَـا عَدمته
طبعاً قبل العرس بأسبوع اشتري فستان رايق و الحمدلله ذوقي نعوم وسهل ألقى بسرعه 😍 و خلاص اذا بشتري كعب او اكسسوارات شريت مع الفستان و اذا عندي من اول كعب فخم واكسسوارات خلاص اكتفي بشراء الفستان و انتظر يوم العرس اتكشخ واحط الميك اب و اعدل نفسي واحضر ..
طبعاً قبل العرس بأسبوع اشتري فستان رايق و الحمدلله ذوقي نعوم وسهل ألقى بسرعه 😍 و خلاص اذا بشتري...
ما شاء الله عليك شكلك فخمة وناعمة بنفس الوقت
لَـا عَدمته
لَـا عَدمته
أنا معتزله حضور الأعراس من سنين والسبه الأغاني والدق وووو الخ .. مريحه راسي وموفره فلوسي بعد 😅😁 اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ...
أنا معتزله حضور الأعراس من سنين والسبه الأغاني والدق وووو الخ .. مريحه راسي وموفره فلوسي بعد...
أحيانا تضطر تحضر إما يكون زواج قريب أو صديق عزيز أحس صعبة ما أحضر
لَـا عَدمته
لَـا عَدمته
انا زواج اخوي بعد اسبوعين ولا سويت ايتها حاقه اذا زواج مو مقرب عادتنا بالعبايه نجلس بس المكياج خفيف في البيت
انا زواج اخوي بعد اسبوعين ولا سويت ايتها حاقه اذا زواج مو مقرب عادتنا بالعبايه نجلس بس المكياج...
لييييش وش تنتظرين 😂
ام حور22
ام حور22
اذا زواج قريب اروح السوق أخذ فستان ناعم قبل الزواج با أسبوع وإذا مو من الجماعه من الفساتين اللي عندي وعادي ممكن اروح زياره العصر وبالليل اروح العرس والوضع عادي مكياج ناعم وفستان ناعم وبس
أم عبووووود
أم عبووووود
انا ما احب الاعراس بس اذا ناس مقربين زي بنت خاله بنت عم اروح
اذا واحده من خواتي او اخي اكيد الميزانيه بتقسم الظهر اقل خاجه ثلاثه فساتين من غير الاكسسوارات الصبغه المشغل ووو
اذا بنت خاله ممكن اكرر فستان او اشتري جديد
بس بشكل عام ما احب الاعراس اروح الضروري