أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
دوامي على قراءة سورة البقره وكذلك شغليها في شقتك كل وقت ... ربي يحفظك ويحميك أختي ويرزقك ويرزقني بالذريه الصالحه وكل متأخره إن شاء الله [emoji173]
دوامي على قراءة سورة البقره وكذلك شغليها في شقتك كل وقت ... ربي يحفظك ويحميك أختي ويرزقك ويرزقني...
آمين ... جزاك الله خير
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
حاولي ما تحسين بالخوف و تكبرين الموضوع شغلي سوره البقره كل يوم و انتي تشتغلين استغفري اهم حاجه لا تقولين انا خايفه لأنك راح تخافين زياده
حاولي ما تحسين بالخوف و تكبرين الموضوع شغلي سوره البقره كل يوم و انتي تشتغلين استغفري اهم حاجه...
والله هذا انا احاول ما افكر كثير خصوصا انه ماعندي صفة الخوف بس فعلا بديت ألاحظ واحس ...
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
ايوه حبيبتي لاتكبري الموضوع فيكبر واتبعي هذه الخطوات اولا حافظي على اذكارك ثانيا شغلي سورة البقره واقرأيها في البيت ويجب ان تعرفي ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال (ان الشيطان لايدخل البيت الذي تقراء فيه سورة البقره 3ايام)شغليها حتى لو انتي خارج البيت ولاتفكري بالحمل مثيرا وتكتئبي لان مع التوتر والنفسيه الضعيفه يصيب الانسان ضعف وهذا من مداخل الشيطان ليحزن الذين امنوا ويويد الوسواس الى ان يصبح مرض يصعب التخلص منه التوتر النفسي يسبب امراض كثيره حمانا الله وإياك انتي قويه بإيمانك وصلاتك وذكرالله والحمد لله انك ماعندك خوف وهذه نعمه فلاتفرطي بها واستعيني بالله والوحده لها دور خاصه لو كنتي في بيت اهلك مع اخوان وخوات سجلي تحفيظ حاولي تتعرفي على احد من الجيران الموثوقين او انقلي قريب من اهلك مل هذه امور تساعدك الى ان يرزقك الله بطفل بحوله وقوته او اذا كان عند زوجك اخت تدرس انقلوها عندكم اذا وافقت المهم حاولي تخرجي من وحدتك وهي العلاج بعد كل ما ذكرت لك امنك الله في الدنيا والقبر ويوم العرض على ارحم الراحمين نحن وإياك
ايوه حبيبتي لاتكبري الموضوع فيكبر واتبعي هذه الخطوات اولا حافظي على اذكارك ثانيا شغلي سورة البقره...
جزاك الله خير كفيتي ووفيتي ... فعلا انا كنت في بيت كله اخوان واخوات وازعاج ومستحيل تحسين بالوحدة فيه لكن سبحان الله من بعد الزواج تبدل الحال وصار يتهئ لي اشياء واحيانا اسولف مع نفسي ...

الحمل والاطفال والتفكير فيهم ماترك لي عقل ..
ملَك إنسان
ملَك إنسان
أنا كانوا يمروا وأتجاهل وتطور الوضع ساروا ينادوني ب إسمي ب صوت أحد من عيلتي والبيت كلو نايم ومن اللقافة أروح أدور مين اللي ينادي لحد م أستوعبت

خلي القرآن شغال ع طول وحافظي ع أذكارك وإن شاء الله ماعليك خلاف

الله يحفظكم من كل مكروه ويصرف عنكم الأذى
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
أنا كانوا يمروا وأتجاهل وتطور الوضع ساروا ينادوني ب إسمي ب صوت أحد من عيلتي والبيت كلو نايم ومن اللقافة أروح أدور مين اللي ينادي لحد م أستوعبت خلي القرآن شغال ع طول وحافظي ع أذكارك وإن شاء الله ماعليك خلاف الله يحفظكم من كل مكروه ويصرف عنكم الأذى
أنا كانوا يمروا وأتجاهل وتطور الوضع ساروا ينادوني ب إسمي ب صوت أحد من عيلتي والبيت كلو نايم ومن...
يعني احساسي صح انه فيه احد موجود بالشقة .... الله يحفظنا وان شاء الله خير