عنوجة بابها
عنوجة بابها
مرا اعجبتني جاااااري التجربه

وتكفين بسالك عن بخوور السودنيات لشد الجسم هل ممتاز لشد انا حامل بالشهر الثامن وجسمي فيه ترهل بسيط
سودانية بنت النيل
مرا اعجبتني جاااااري التجربه وتكفين بسالك عن بخوور السودنيات لشد الجسم هل ممتاز لشد انا حامل بالشهر الثامن وجسمي فيه ترهل بسيط
مرا اعجبتني جاااااري التجربه وتكفين بسالك عن بخوور السودنيات لشد الجسم هل ممتاز لشد انا...
ايه الحمام البخاري او باللهجة السودانية ( الدخان ) ممتاز جدا لشد الجسم وتضييق المنطقة الحساسة بس لازم تحصلي الحطب المستخدم اسمه ( الطلح ) اسالي في محلات المنتجات السودانية بس لازم يكون اصلي وقديم وجاااف بالجد روووعة للمتزوجات نحنا البنات ممنوع نستخدمة ... استخدميه لمدة اسبوع كل يوم ساعه ادهني جسمك بزيت زيتون او زيت ارغان او الزيت اللي يناسب بشرتك بس لازم بعد الاسبوع تشيلي كل جسمك بالحلاوة وعلي يد وحدة خبيرة صدقيني راح تتفاجائي من النتائج كل الخطوط البيضاء والسيليوت والسواد يروح بس يبغي واحدة خبيرة تعلمك الطريقة علي الطبيعة ربنا يحفظك ويحفظ مولودك القادم ياااارب
سودانية بنت النيل
يازين السودانيات دايم اشوف بعضهم بشرتها جميله جدا وش السر في جمالها وتكون ناعمه مرا البشره ^_^ علمينا وش سر جمال بشرة السودانيات غير هالخلطه
يازين السودانيات دايم اشوف بعضهم بشرتها جميله جدا وش السر في جمالها وتكون ناعمه مرا البشره...
تسلمي حبيبتي الله يحفظك .. مافيه سر ولا شي بس نحنا عندنا في السودان كل الكريمات واللوشنات اصلية مية بالمية لاحظت الفرق لما جيت السعودية حتي الديانا والروز وكلي وبوهلي في الخليج كله تقليد فرق شاسع جدا بين هنا وبين عندنا .. الدلكة السودانية الغير معطرة لها مفعول جدا حلو علي الجسم كل بنت عندنا لازم مل يوم تصحا من النوم تستخدم الدلكة السودانية والاكل الصحي له فوائد جدا كبيرة للبشرة يعني ابعدي عن الزيوت والدهون والسكريات وراح تشرق بشرتك .. اسعدني مرورك
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
شكرًا عالموضوع
ويعطيكِ العافية
queen2020
queen2020
الله يجزاك خير