غـيوم

غـيوم @ghyom_24

محررة ماسية

كيف اقنع زوجي نطلع من بيت اهله

الأسرة والمجتمع

سلام بنات
انا طفشششت اكتئبت من شقتي صغيرة وضيقة وفوق كذا لو اطلع مكان اهله عرفوا ولو يزورني احد اهله عرفوا يا بنات متخيلين حتى طبخي لو اطبخ قالوا وش طابخه اليوم شمينا ريحته ولو ما اطبخ عرفوا ما في راحة لو انظف مدخلي صرخت خالتي علي وش تسوين لا تخربين الدنيا لان درجنا واحد
يا بنات تكفون شلون اطلع انقذوني زوجي يعصب كل ما اجيب الطاري انا ماني مرتاحة يعني عشان ماعندي عيال يجبرني اسكت واتحملهم !!!!
تكفون انقذوني بفكرة باي شي يطلع من سجن الحمولة
45
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يساعدك مافي خصوصية أبدًا
إذا هو مش مقتنع وحابب يطلع من الشقة

ما رح تقدري تغيري رأيه لو شو ماعملتي أو حكيتي
الله يسخر لك إياه
بهم تكتمل الحياة
الله يسخره لك ويفرج همك
أحلام 22
أحلام 22
م أدري وش تقصدين يعني أنتي مع أهل زوجك ساكنه
أنا ساكنه فوق بشقه مستقله في فلة أبو زوجي وفيه مدخل عليهم ومدخل خارجي ع الشارع وأهم شئ شقه مستقله وعايشه مبسوطه وكثير زي كذا لكنك تبين تطلعين عشان م يدرون عنك أو تبين تبعدين عنهم صعبه تجبرين زوجك ع هالشئ انتي اهم شئ ساكنه لحالك في شقتك وم عليك منهم
roozy.kool
roozy.kool
😢😭والله ف قلبي غصة من هل حمولة والله تعبنا انا واختي تزوجنا اخين والله تقطت شبوزنا مدري ووشنسوي والله كل شوي طبخ اطبخي لي امي حتى لو هو م اكل يقول اهمشي امي تاكل المفروض امه تعاملنا باحترام والله العظيم على م اقول شهيد ياناس ساعدونا تتعامل معنا كانه خدم عندها اي شي تبيه تطلب من عيالها م تطلب منا حتى لو نكون معاها والعيال يجو يقولون لنا وش هدا منتو شايفين امي مريضة والله العظيم احسه تمثلية على عيالها تتكشخ اخر كشخة مكياج اسبورت لبس قصير😭والله العظيم طفشنا ماهم راضين يطلعه من بيتهم شايفين الوضع كيف امه تكرهنا بس ساكتين احنا شايلين البيت باكمله يابنات ادعولنا 😭😢
roozy.kool
roozy.kool
ان اقوله عن البيت يتضايق ويهاوشني تعبت ياناس😢❤