روح القصيم~
روح القصيم~
بعلق على شغله أوقات والبعض .. تكون عاديه وصوتها عادي ولبسها واسلوبها كمان بس وقت الطلب تنقلب ملاك وجمال !! هالشي ينفر الزوج ويحسسه انك متعنيه عشان طلبك مو له 2 بعض الأزواج يحب اسلوب التكفى حبيبي وكذا وصوت دلع ما يحبون الأمر بعضهم تحسب الأمر يعني عقدة حواجب و غصب التنفيذ ( فيه فرق بنات ) 3 الكماليات ممكن الزوج يكون مضغوط مادياً يكون باله مشغول بشراء شي مهم .. اذا رفض طلبك أو أجله مو تطنقرين وتبوزين بالعكس اسأليه سبب الرفض بهدوء + قولي براحتك حبيبي خلاص مو الحين بشتريها المره الجايه << يعني بشتريها بس دامها كماليات بصبر يمكن عندك شي أهم 👍 اسفه روح جيت اعلق واضفت كم نصيحه على موضوعك الأروع من رائع الله يسعد قلبك ❤
بعلق على شغله أوقات والبعض .. تكون عاديه وصوتها عادي ولبسها واسلوبها كمان بس وقت الطلب تنقلب...
بالعكس اضافتك جميله جدددددا و فعلا لازم ننتبه لها .. ضروري مراعاة الزوج نفسيا و ماديا .

و انا مختصره الموضوع كثير لان العضوات يملون من طريقه الاجزاء و اسلوب الفصحى ..
روح القصيم~
روح القصيم~
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
طيب ان اتفق معك ان الزوجات تختلف ..

و الامثله اللي ضربتها لتقريب مو ضروري ان فعلا الطلب ساندويش ! قد يكون شي اكبر و اغلى ..

بس برايك اللي تدعس على نفسها مثل ماتقولين ، مانصحيها !! مانوعيها !! مانعلمها كيف تعيش !! كيف تحب نفسها !!

احيانا حتى الزوجه اللي تجيب راس زوجها على كلامك تغلط او يجيها موقف ماتعرف تتصرف يعني يخونها ذكائها ؛ هينا يجي دور التوجيه ..

و لا تنسين في زوجات تجهل اساليب التعامل و متعطشه تتعلم اي شي او مقبله على الزواج ..

بما انك تحسين انك خبره عطينا امثله لطلباتك .. نورينا الله ينور عليك ❤
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
موضوع جميل وراقي
بس الرجال مختلفين وكذالك البنات والشخصيات
اللي ينفع مع زوج فلانه ماينفع مع ثاني
فعلا في رجال مايحب تكلمينه تطلبينه بوقت يكون جوعان او فيه نوم او مشغول
وفي رجال عادي يضغط ع نفسه لو عنده عشر مشاوير باليوم مايرد احد
في ناس تجي مع الكلمه الحلوه والود وفي رجال لازم تحشره وتعطيه كم تهزيئه وتاخذ حقها الوحده
وفي لازم تجلس تحن وتعيد لين يسوي بعضهم يحب زوجته تحسسه انها محتاجته وضعيفه وفي اشخاص يحب استقلايتها
يعني انا وحده ما احب اعيد اكرر كثير ماتنفذ ماتعطلت عليه رحت وسويت وجبت ومرات يجلس يماطل ولا كل شهر شهر
وهكذا في طلبات اوليه وضروري ولازم تتنفذ وفي أشياء ثانويه لو مماصارت اليو تصير بكره
يعني يوم ذكرتي العشا احسه شي عادي ممكن فعلا ممكسل يروح البيت او زحمه او انا طلبت وقت متأخر عادي لو غيرنا الخيار
ومثلا سالفه المقاضي انا يفضل اروح واشتري لان لو راح لحاله وجاب أشياء ما ابيها بتخيس مارجعها ويجيب أشياء من راسه
وهكذا
أم مشاعل1
أم مشاعل1
يعطيك العافية ع الموووضوع الرائع
وبالتووفيق
روح القصيم~
روح القصيم~
موضوع جميل وراقي بس الرجال مختلفين وكذالك البنات والشخصيات اللي ينفع مع زوج فلانه ماينفع مع ثاني فعلا في رجال مايحب تكلمينه تطلبينه بوقت يكون جوعان او فيه نوم او مشغول وفي رجال عادي يضغط ع نفسه لو عنده عشر مشاوير باليوم مايرد احد في ناس تجي مع الكلمه الحلوه والود وفي رجال لازم تحشره وتعطيه كم تهزيئه وتاخذ حقها الوحده وفي لازم تجلس تحن وتعيد لين يسوي بعضهم يحب زوجته تحسسه انها محتاجته وضعيفه وفي اشخاص يحب استقلايتها يعني انا وحده ما احب اعيد اكرر كثير ماتنفذ ماتعطلت عليه رحت وسويت وجبت ومرات يجلس يماطل ولا كل شهر شهر وهكذا في طلبات اوليه وضروري ولازم تتنفذ وفي أشياء ثانويه لو مماصارت اليو تصير بكره يعني يوم ذكرتي العشا احسه شي عادي ممكن فعلا ممكسل يروح البيت او زحمه او انا طلبت وقت متأخر عادي لو غيرنا الخيار ومثلا سالفه المقاضي انا يفضل اروح واشتري لان لو راح لحاله وجاب أشياء ما ابيها بتخيس مارجعها ويجيب أشياء من راسه وهكذا
موضوع جميل وراقي بس الرجال مختلفين وكذالك البنات والشخصيات اللي ينفع مع زوج فلانه ماينفع مع...
القواعد وهي قواعد ثابته لها شواذ فما بالك بالبشر اكيد في اختلاف ..

و فن الطلب بالشكل اللي ذكرته ينفع لزوج المسؤول و الملتزم بواجباته اما الزوج البخيل او الكسول له اسلوب ثاني مثل اللي ذكرتي تقريبا ..

و الامثله قيسو عليها لان الغرض منها تقريب المعنى مش رسم الموقف الحقيقي ..

واذا خايفه على المقاضي تخيس 😂 روحي معه للهايبر واختاري بنفسك بكذا تعلم زوجك بدون ماتحسسيه انه مايعرف يتقضى ..