بنتي تفضحني عند ابوها

الأسرة والمجتمع

يا وَيْل حاااالي 😭
بنتي عمرها سنتين ونص مره كنّا طالعين مع زوجي نزل من السياره ودخل محل عاد بنتي ملقوفه من ينزل ابوها من السياره تجي تجلس مكان ابوها وتحوس وتخرب المهم ان زوجي كان ف المحل واقف مع الرجال صاحب المحل قلت لها شوفي بابا وش يسوي مع الرجال خلاص مسكت هالكلمه وخزنتها عندها الحين الله يصلحها والله كلما ابوها جاء من برى تقول لي ماما الرجال وش يسوي 😤😤😤وتعيده كم مره تروح عند ابوها تقول الرجال وش يسوي اول ماكان يدقق بس يوم شافها تعيد كل مره قام يدقق هو كان يحسب انها تقصد شي ثاني بس قال لها قولي رجال نطقتها نفس الكلمه هنا زوجي قلب وجهه قال في احد جاء عندنا قلت لا قلت له الموقف اللي صار وقمت سألت بنتي وين الرجال اشرت على الشارع من الشباك بس ماتابت لين الحين تقول هالكلمه صار كل مره زوجي يسألني مين جاء وش الحل معها والله انها دخلت الشك والوسواس بيننا الله يصلحها وينسيها هالكلمه
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوتة لوتس
بسكوتة لوتس
رفع ،،
كنت صغيره
كنت صغيره
علميها كلمه ثانيه تكررها امسكيها وكرري عليها كلمه وبتنسى الاولى وبتذكر الثانيه ..
بيت الشجرة "*
بيت الشجرة "*
يا قلبي صغيره حاولي تقولين كلمه ثانيه زي نسوي حفله لبابا او بابا عنده عمل و مفاجأه لبابا حبيبي زي كذا و كرري الكلام مع افعال
Tebo
Tebo
والله ي ستي لافضيحة ولاغيرها ماسويتي غلط
وان قال من جاء قولي كل مرا بقول محد حاء خليه يفهم انك فاهمته
وبنتك انشوده تركز براسها والا حفظيها قران وتنسى اوم الرجال ع ابوه ع الي خلفوه
بس مايصير من كلمة بزر يشك فيك وين الثقه
هنا الخلل مو ان بنتك علقت على شي لانه طبيعي للصغاار
مناريتا
مناريتا
هههههههههههههههههه الله يجعلها من أكبر المشاكل عادي مدام وضحتي لزوجك هالنقطه واكيد بنته وعارفها انها مشالله صغيره وتردد الكلام وواثق فيكي وعارفك فهنا السالفه انتهت خليها تكمل كل ماتشوفه تعيد نفس الجمله عادي بسيطه