كنت صغيره
كنت صغيره
او لانه بالأساس ما يحبني !
او لانه بالأساس ما يحبني !
هم الرجال بعضهم صعبين محد يقدر يفهمهم وﻻ يفهم اش يبغون .. يعني عادي يحبك بس طبعه يكون كذا
عواطف تركي
عواطف تركي
والى متى التمثيل ؟

انا دخت من كثر ماوصفتي انك كل مره على موجه تخيلت اني اعاشر شخص كل يومين بمزاج جديد بطنشه الى ان يطيح اللي براسه لاني بكون عارفه انه تغيير فجأه كعناد وفي راسه حب بيطحنه ويرجع مثل ماكان

مو كل شي تسمعينه تطبقينه بحياتك وبكل مواقفك

يعني يفترض من بداية حياتك ماتكونين مره مهتمه فيه وناسيه نفسك ولا تكونين مهتمه بنفسك ومهمله زوجك يعني في شي وسط

والاهم من كل اللي تقولينه ليش ينصحون ان الوحده ما تبالغ بالاهتمام ؟ الجواب عشان هي ترتاح من الشقى والهم اللي حاطه نفسها فيه وكأن الحياه مجرد رجال تفرح اذا فرحها وتزعل اذا صد عنها !!

وانتي واضح جالسه تجربين كل شي مو عشان ترتاحين وتنبسطين بحياتك بالعكس تجربين عشان تبينه هو يجيك ويهتم فيك وهذا الغلط اللي انتي واقعه فيه

اذا قررتي تحبين نفسك وتهتمين بنفسك وبنفس الوقت تعطين زوجك وقته واهتمامه بدون مبالغه ماراح تجلسين في دوامه مالها نهايه بالعكس بيكفيك حبك لنفسك وطاعتك لربك كذا انتي بترتاحين وبتريحين البني ادم اللي معاك
نواره ٢٠٢٠
نواره ٢٠٢٠
لا تغير شخصيتك...ولا شيى..قوي علاقتك بربك... الاستغفار.....كل شي يتيسر لك ... زوجك يشووفك ملكه بعينه ويتغاضى ع عيووبك كلها ....مساله ف قلوب البشر ... القلوب مالكها الواحد الاحد....
EVA MOON
EVA MOON
انا مثلك جربت كل الطرق ... جربت ناعمة الهاشمي وطرقها جربت امشي على كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة ....جربت اسمع كلامه واهتم فيه جربت وجربت وجربت .... بس مافاد
الحين لما حس خلاص ان هو خسرني او بيخسرني وحسسته انه مقصر في حقي بدا يتغير ...بس ما اعرف هو خايف من يخسرني ولا يخسر بيته وعياله
ريم أم الحلوين
ريم أم الحلوين
الحل وأنا أختك ابحثي عن رضى الله واجعلي همك رضى الله سبحانه وأخلصي النيه في ذلك رضى الناس غاية لاتدرك ورضى الله غاية لاتترك فاترك مالا يدرك وادرك مالا يترك....الله كريم يجازي بالحسنه بعشره امثالها والسيئة بمثلها واذا تبتي يغفرها ويبدلها حسنات...ولكن البشر بيجازوا حسناتك بالنكران والجحود وبيردوا السيئه بعشر امثالها ....
عاملي زوجك بمايرضي الله واادي حقوقه كما امرك الله من غير نقصان او مبالغه .... لأجل ان يرضى عني ربي لأن ربي هو من امرني بذلك .....خلي حياتك مع الله ودائما كرري اللهم اجعل همي الآخره
مع الله ومع الله فقط تعيشي بسعاده وتكسبي الدنيا والآخره