العنايه بالشعر المصبوغ ♥

العناية بالشعر

موضوعي اليوم عن العنايه بالشعر المصبوغ💆🏻 الشعر هو تاج جمال المرأة💁🏻 و بما أن الكثير من البنات يعانون من مشاكل الشعر المصبوغ🙇🏻
اول شي بتكلم عنه الاشياء اللي بتضر بالشعر المصبوغ💆🏻
.
1⃣اشاعة الشمس : ابتعدي عن التعرض لأشعة الشمس عند تعرض الشعر لفترة طويلة لأشعة الشمس 🌞يؤدي إلى بهتان الشعر وفقدان لون الصبغة ،
.
2⃣مجففات الشعر : يفضل استخدام المنشفة عند
تجفيف الشعر بعد الاستحمام لأن مجففات الشعر الكهربائية تؤدي إلى تلفه وجفافه وفقدان لون الصبغة ، وإذا كنت مضطرة إلى استخدام مجفف الشعر عليك تنشيفه أولا بالمنشفة بطريقة طبيعية ومن ثم استخدام المجفف
.
3⃣ لا تستخدمي الشامبو بكثرة : تؤدي كثرة استخدامات الشامبو بعد صبغ الشعر إلى فقدان اللون بعد الصبغه، وفقدان الزيوت الطبيعية التي تحمي الشعر من الصبغة وتعمل على ترطيبها ، ويفضل عند استخدام الصبغة الانتظار 24 ساعة🕛 قبل استخدام الشامبو حتى تضمني ثبات الصبغة على الشعر💆🏻 ، ويفضل استخدام أنواع الشامبو الخاصة للشعر المصبوغ 👌🏻
.
4⃣نجي لافضل ماسك للشعر المصبوغ💁🏻
ملعقتين زيت الزيتون على كاس من الزبادي واخلطيهم زين👌🏻 وفركي فروة الرأس والشعر واتركيه لمدة نصف ساعة🕛 ثم اغسيله بالماء وشامبو .
.
5⃣نجي لافضل زيت للشعر المصبوغ وهو زيت الزيتون.وبس🐣🐣
.
اتمنى تكونو استدتوا :)

الاشراف
يمنع وضع حسابات التواصل
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنانه جعفر
كنانه جعفر
.مشكوره حبيبتي ماقصرتي
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
موضوع جميل ومُفيد
يعطيكِ العافية
aya azgiher
aya azgiher
انا من يوم ما صبغت شعر سحبت لون وصبغتو اشقر زيتوني بس كتير نشف وصار باهت كتير معني كتير بهتم في وبحط زيوت عليه عندي زيت الاملج وزيت دابر املا وزيت سمسم بخلطهم سوا وبحطو عشعري بس مابيتحسن بحسو ناشف وكتير قصف ومالي شهر قاصيتو بس حاليا يستخدم حبوب منع حمل واسبرين بطحنهم وبحطهم بشويه مي بذوبهم وبحطهم بشامبو حسيت شعري تحسن ولمعتو صارت احسن وبطل يتساقط
بس ضلت عندي مشكله تقصف كتير بيتقصف شو حلها؟؟
بس سؤال يلي بعملو انا منيح للشعر ولا لا ؟؟؟
نتفة ورد
نتفة ورد
زيت الزيتون ممتاز للشعر ولحاله ماينفع لانه من الزيوت الحاره لكن مع اضافه زبادي معه ممتاز كسبتي ترطيب وحمايه للشعر
لكن ماينفع للشعر ذات الصبغه الفاتحه المعروف انه يغمق الصبغه ويغير لونها
noonoo252
noonoo252
الله يعطيكالعافيه