رماد فتاه
رماد فتاه
انا عندي خفقان و اخذ الاندرال بس اذا تحسي بانسداد بنهاية الحلق مثل اللقمة بعتقد والله اعلم هي من اعراض جرثومة المعده جربتي تعمليلها تحليل؟ كمان بتعمل خفقان قدامك العافيه الله يطمن قلبك
انا عندي خفقان و اخذ الاندرال بس اذا تحسي بانسداد بنهاية الحلق مثل اللقمة بعتقد والله اعلم هي...
صحيح يوم رحت للدكتور بمستشفى خاص حلل لي الاثنين الغده وجرثومة المعده من نفسه وانا احس مالها دخل المعده وجزاها الله خير الجرثومه خلها بدون فلوس .. يوم السبت اشوف النتائج دعواتكم لي مسويه ضجه هنا اكثر من موضوع 🌚
رماد فتاه
رماد فتاه
انا عندي خفقان و اخذ الاندرال بس اذا تحسي بانسداد بنهاية الحلق مثل اللقمة بعتقد والله اعلم هي من اعراض جرثومة المعده جربتي تعمليلها تحليل؟ كمان بتعمل خفقان قدامك العافيه الله يطمن قلبك
انا عندي خفقان و اخذ الاندرال بس اذا تحسي بانسداد بنهاية الحلق مثل اللقمة بعتقد والله اعلم هي...
انا اتوقع هي الاندرال الي بهذلت فيني كذا ماتوقع جرثومه مكتوب من الاثار الجانبيه انغلاق الحنجره مااعوده لو قلبي يوصل ٢٠٠نبضه التوبه منه سويت تمارين قل التسارع معي ازين منه ومضادتت الاكتئاب الي تنوم هي بعد تفاعلو الادويه مع بعض الله
لايحلل الدكتور
layla20180
layla20180
ام سوسو الصورة اللي بعتلي ياها هيا المليسا مقدرت اجاوب رسالة لاني جديدة بالموقع بالنسبة اللي عندهم كسل ماتنفع معهم بس النشيطة
Sun shine L
Sun shine L
ام سوسو الصورة اللي بعتلي ياها هيا المليسا مقدرت اجاوب رسالة لاني جديدة بالموقع بالنسبة اللي عندهم كسل ماتنفع معهم بس النشيطة
ام سوسو الصورة اللي بعتلي ياها هيا المليسا مقدرت اجاوب رسالة لاني جديدة بالموقع بالنسبة اللي...
تمام
تسلم ايدك
الله يجزيكي الخير
رح استمر وان شاءالله يمشي الحال
طيب اذا نفعت معي استمر بشربها؟
Sun shine L
Sun shine L
صحيح يوم رحت للدكتور بمستشفى خاص حلل لي الاثنين الغده وجرثومة المعده من نفسه وانا احس مالها دخل المعده وجزاها الله خير الجرثومه خلها بدون فلوس .. يوم السبت اشوف النتائج دعواتكم لي مسويه ضجه هنا اكثر من موضوع 🌚
صحيح يوم رحت للدكتور بمستشفى خاص حلل لي الاثنين الغده وجرثومة المعده من نفسه وانا احس مالها دخل...
لا حبيبتي و لا يهمك مافي اي ضجة
المعده بيت الداء و الدواء يمكن تكون هي السبب بكل هالعذاب
الله يطمن بالك و ان شاءالله مافي شي بيخوف
تفائلي و طمنينا عنك بعد النتائج