عذبةالصفات
عذبةالصفات
مرحبا عزيزتي
فعلا أغلب الأطباء ينصحون بعدم الحمل مباشرة بعد الإجهاض وزي ماقالت الأخت حنان ست شهور للي مسوية تنظيف وثلاثة للي ماسوت يعني عشان الرحم يرتاح ولا يتكرر الإجهاض ثاني مرة
يس شفت فيديو في اليوتيوب لدكتورة تقول أن فيه دراسة حديثة توصي بالحمل بعد أول دورة بعد الإجهاض وزميلتي صيدلانية بعد تقول كذا من سواليفها مع الطبيبات الي معها في المركز
انتِ خلي أكلك صحي في هالفترة واهتمي بالتغذية وخليك عادية ولا تمنعينه ومتى ما جاء الحمل يجي والله يرزقك حسن التدبير
رشة الديم
رشة الديم
انا اجهضت قبل شهرين كمان يعني تقريباً باقي 5أيام الييين اخلص الشهرين ..
وهذا اجهاضي الثاني الاول في شهر وهذا توقف النبض من وهو 6أسابيع بس قعدت يمكن شهر الييين نزل في البيت وماسويت تنظيف ..
الافضل ماتستخدمين اي مواانع عشان هرموناتك لسى بتعمل لخبطه بعد الاجهاض وعشان كمان الرحم يرتاح ويتنظف مع كل دوره لازم أقل شيء 3أشهر
حاولي يكون المانع طبيعي
أو اسألي دكتورتك وداومي على حمض الفوليك واهتمي بتغذيتك
وسوي فحوصات سبب الاجهااض المتكرر
احتمال يبغى لك ربط اذا تبغين تحملين ويفك الربط قبل الولاده
سومه وسحر
سومه وسحر
انا اجهضت قبل شهرين كمان يعني تقريباً باقي 5أيام الييين اخلص الشهرين .. وهذا اجهاضي الثاني الاول في شهر وهذا توقف النبض من وهو 6أسابيع بس قعدت يمكن شهر الييين نزل في البيت وماسويت تنظيف .. الافضل ماتستخدمين اي مواانع عشان هرموناتك لسى بتعمل لخبطه بعد الاجهاض وعشان كمان الرحم يرتاح ويتنظف مع كل دوره لازم أقل شيء 3أشهر حاولي يكون المانع طبيعي أو اسألي دكتورتك وداومي على حمض الفوليك واهتمي بتغذيتك وسوي فحوصات سبب الاجهااض المتكرر احتمال يبغى لك ربط اذا تبغين تحملين ويفك الربط قبل الولاده
انا اجهضت قبل شهرين كمان يعني تقريباً باقي 5أيام الييين اخلص الشهرين .. وهذا اجهاضي الثاني...
لا ربط محتاج هذا توقف نبض اخر مره حطولي طلق ونزل والاول شربت اعشاب الربط للي تولد ولاده مبكره
سومه وسحر
سومه وسحر
انا كمان محتاره الناس كل مجتني حرمه انتبهي تحملين تعبتي من الحمال ورا بعض
رشة الديم
رشة الديم
لا ربط محتاج هذا توقف نبض اخر مره حطولي طلق ونزل والاول شربت اعشاب الربط للي تولد ولاده مبكره
لا ربط محتاج هذا توقف نبض اخر مره حطولي طلق ونزل والاول شربت اعشاب الربط للي...
ماأدري انا بس قلت يمكن
لان جارتي اجهضت مرتين بالخامس وبالسادس
وبعدين حملت سوو لها ربط والحين عندها ولد وبنت في حملهم سوت ربط