جُمانه🎀
جُمانه🎀
يا ويلها من ربها ربنا يرزقك الذرية الصالحة
يا ويلها من ربها ربنا يرزقك الذرية الصالحة
آمين يا رب العالمين
ربي يسمع منك يا قلبي 🌹🌹
صلي عالنبي82
صلي عالنبي82
حسبي الله ونعم الوكيل والله انا اعاني من الحسد
من ناس كثيرررررررر
حبيبتي
والله وقف حالي وبقيت في البيت مدة
طويلة وعشت أزمة مادية
كانو بيتمنوا اني ابقى
في الفقر والبطالة عانيت من أقرب الناس
بيحسدووووني على زوجي، ابني، كل شيء
كنت صغيره
كنت صغيره
آمين يا رب العالمين ربي يسمع منك يا قلبي 🌹🌹
آمين يا رب العالمين ربي يسمع منك يا قلبي 🌹🌹
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
العمريه 72
العمريه 72
تحصني يا قلبي صبح وليل و ارقي نفسك لو حاسه انك معيونه

و والله لن يصيبك مع اسم الله شيء لافي الأرض ولا السماء .
*...أم آسيا...*
*...أم آسيا...*
أنا صارلي موقف ويا وحده من أقرب الناس لي ما كنت أتوقعها حسوده وحقوده لهدرجه ... للأسف إكتشفتها متأخر عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي ... من الحسد والحقد اللي فيها ما قدرت تمسك نفسها وبينت هالشي عن طريق وسيله من هالوسائل وقامت تتشمت فيني على الشي الوحيد اللي ناقص في حياتي ألا وهو الذريه ..ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل شامت ... يعني هي حاسدتني وميته من الحقد وفرحانه بهالشي الناقص من حياتي ...والأدهى والأمر أنا في حالي ولا أفكر فيها ولا في حياة غيرها بس هي ذابحتها الغيره والحسد ... يعني تخيلوا اذا أكون طالعه ويا زوجي وصورت مثلاً عشانا بالمطعم ولا كنت بالسوق وصورت الأشياء اللي شاريتها ...أتاري الحرمه ميته قهر وتقوم ترسل ربي يخليلي بنتي ...انا وبنتي مدري شنو ...الله يخليلي خواتي والله يخليلي بنت اختي ... كل هالأشياء بس لأنها مقهوره وذابحها الحسد على أساس انها تبي تقهرني لأن ما عندي عيال وخوات ... حسبي الله ونعم الوكيل فيها ... كرهتها من كل قلبي ...ومستحيل يصفى قلبي عليها .. لا يا قلبي الحاسد مو مرتاح بحياته أبداً لأنه يقعد يأكل في نفسه ..عمر الحاسد ما يتهنى بحياته لأنه يفكر في غيره شنو سوا و وين راحوا والخ ... (ربي لا تذرني فرداً وأنت خيرُ الوارثين )
أنا صارلي موقف ويا وحده من أقرب الناس لي ما كنت أتوقعها حسوده وحقوده لهدرجه ... للأسف إكتشفتها...
ياعمري انتي الله يرزقك يارب بالذرية الصالحة اللي تبرك وتسعدك
وهي غايره من دلع زوجك لك وتهايط عليك ببنتها

انا اللي عندي اشوف امورهم ماشيه رغم كذا حاسدين !!!