كيف تقولون الاب يحب البنت اكثر!

الأسرة والمجتمع

بنات شفت موضوع هنا كلكم تقولون ان الاب يحب بنته اكثر من الولد لا والله اني شايفه العكس ف مجتمعي الاب يقددددددددددددددس الولد يقدسه والام حنونه على بناتها انا شفت هالشي ف ابوي الله يهديه لنفسي كان ومازال قاسي مع اني ومعنا البنات تحديدا كان يسمعني كلام زي السم وزي الزفت احيان الاخوان يكون فيهم خير ووطيبين يجي الاب يخلق مشاكل بينهم افتكر فترة من الفترات كرهت خواني وصارت علاقاي معا بعضهم رسميه بسببه يعني نكون نمزح يجي يقل البنت تحترم اخوها قمي يابنت سوي لخوك صبي ليه شيليه حطي له وديه ويخلق الفتنه بين الولد والبنت معقول الاب يكون على نياته مستحيل اكيد يكون خبيث وينوي الشر ولا يكون وش يبي ب الظبط ابوي يوصل لمرحلة حقده على البنت يهين شكلها ياربي لك الحمد تزوجت وافتكيت منه واحيانا يكون طيب واللي يزيد كرهي له انه اذا صار طيب معاي يمن بعدها والشي الثاني مايكره كل البنات لا يعني على حسب موده الله لايبلانا لو بجيب بنات مابميز الولد عنهم وحتى ابوهم بخليه يعدل
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنت صغيره
كنت صغيره
غلط تقولين اكره ابوي فلا تقل لهما اف ..فكيف انتي تقولي كلمه اكبر انك تكرهينه ..يظل ابوك حتى لو مشرك ويظل تاج راسك نصيحه بريه الدنيا ماتبقى لاحد واذا فقدتيه بتحسين ..
نيران ..ورديه
نيران ..ورديه
غلط تقولين اكره ابوي فلا تقل لهما اف ..فكيف انتي تقولي كلمه اكبر انك تكرهينه ..يظل ابوك حتى لو مشرك ويظل تاج راسك نصيحه بريه الدنيا ماتبقى لاحد واذا فقدتيه بتحسين ..
غلط تقولين اكره ابوي فلا تقل لهما اف ..فكيف انتي تقولي كلمه اكبر انك تكرهينه ..يظل ابوك حتى لو...
اقول انا ماقلت انا عاقه فيه لكن المحبه من الله ياختي ماقدر احبه بس ماعقيته واللي تقول انتهت وين انتهت انا اشوفها زايده عساها تنتهي نت عندنا حنا بعد استغفر الله وماله داعي تعلميني ان ابوك رحيم معاك ومقطعك حنان وانا اشتكي من تعامل ابوي معاي ولانزلت الموضوع للنقاش عشان تعلميني ب معاملة ابو واصلن كل صاحب نعمه او شي مميزه عنده ف حياته مايتكلم عنه مو يجي ينشره ف كل مكان اذا كان صادق وقبلها وحده تشتكي من امها والثانيه في نفس الموضوع ترد رد تمدح امها مبزرة الانستقرام كثرررررررروا وصاروا ف المنتدى نفس الردود اللي اشوفها ف الانستقرام من مراهق ورا الشاشه متحمس ويجي يفرغ شحنته ف خلق الله من قذف وتكبر وكذب اشوفهم هنا ف عالم حواء
كنفاريه
كنفاريه
الله يصلح قلبك ويشرح صدرك ويرزقك ماتتمنين
صلو على الحبيب المصطفى
golden eye
golden eye
احنا 8 بنات وولد . ابويا مرة حنون علينا احنا البنات لدرجة و انا رايحة اولد دموعه في عينه من الخوف . اما الولد يعامله معاملة غير فيها شوية شد و حزم .. و بالعكس يقوله لا ترد اخواتك ابدا . و يحببه فينا .. ما شاء الله اخويا ما يرد لنا طلب .. و لا عمره مد يده علينا
هنايt
هنايt
الله يهديه ويصلح حالكم