بريق الأمل27
بريق الأمل27
أسفة أنا جديدة في المنتدى كنت اريد نسخ ردك و الرد عليه فنسخت ردي بالخطأ و لم اعرف كيف اعدله ههه كنت سأنصحك بخصوص الحضانة طفلك مزال صغيرا و قد يكون لقمة سائغة لدى المربيات اذا كان مرتاح مع جدته اتركيه عندها اضمن لك فالمربيات لن يحبوه كحب جدته فكما يقولون الجدات أمهات و عندما يكبر قليلا اذا اردت ادخليه لحضانة موثوقة في الحقيقة اغلب الحضانات في عالمنا العربي مجرد خسائر مادية و لك حرية التصرف اختي
الأم الحائرة
الأم الحائرة
الله يرزقك بالذرية الصالحة
أنا ايصا متخوفة من الحضانة لأني عاينت حضانة بالأمس ووجدت شاشة تلفزيون عملاقة
و أخبرتني المربية أنهم عاملين برنامج تلفزيون صباحا و اخر مساء و هدا الشيء لم يعجبني
و أخاف أن اخده إلى الحضانة و أندم
الأم الحائرة
الأم الحائرة
أسفة أنا جديدة في المنتدى كنت اريد نسخ ردك و الرد عليه فنسخت ردي بالخطأ و لم اعرف كيف اعدله ههه كنت سأنصحك بخصوص الحضانة طفلك مزال صغيرا و قد يكون لقمة سائغة لدى المربيات اذا كان مرتاح مع جدته اتركيه عندها اضمن لك فالمربيات لن يحبوه كحب جدته فكما يقولون الجدات أمهات و عندما يكبر قليلا اذا اردت ادخليه لحضانة موثوقة في الحقيقة اغلب الحضانات في عالمنا العربي مجرد خسائر مادية و لك حرية التصرف اختي
أسفة أنا جديدة في المنتدى كنت اريد نسخ ردك و الرد عليه فنسخت ردي بالخطأ و لم اعرف كيف اعدله ههه...
معك حق لكني أبحث عن حل يريحني لأني عندما أقارنه بالأطفال في مثل سنه أراه متأخرا لغويا و أتوقع منه أن يبدأ في تركيب الجمل لكن لا أرى شيئا من هذا مجرد ثرثرة و كلمات قليلة جدا
بريق الأمل27
بريق الأمل27
الله آمين و الله يحميلك ابنك و يحفظه لك و تفرحي فيه
بريق الأمل27
بريق الأمل27
صدقيني اختي 20 شهر مزال صغيرا على تركيب الجمل لو ترين أبن عمتي أيوب حتى بلغ الرابعة و النصف من عمره بدأ يتكلم و كلنا ظننا أنه أخرس و لا يتكلم لأنه تأخر حتى لقول بابا و ماما ثم عندما بدأ يتكلم لم يبدأ مباشرة بل تدريجيا فأصبح لا يتكلم الا للضرورة مثلا عندما يريد الصعود للسيارة و يكون الباب مغلق يقول افتحو لي و هكذا ثم شاء الله أن يتكلم بطلاقة و أصبح يجيد اللغة العربية الفصحى افضل من الكبار حتى و اصبح فطن العقل و له نصيب وافر من الذكاء فلا تظني ان ابنك مريض او يعاني مو مشكلة بالنسبة لسنه الصغيرة المؤشرات تقول بأنه إنسان طبيعي و لكنه فقط طفل شقي و عنيد و هذا امر طبيعي لأن كل طفل يتميز بشخصية مختلفة عن الاطفال الاخرين و لو أنهم يشتركون في عوامل كثيرة