متعلقه ب زوجي 😭

الأسرة والمجتمع

• .

السلام
بناااات انا تتعععععععبت من تعلقي ب زوجي ما اقدر ابعد عنه ولا اقدر انام بعيد عنه ولو يقول لي روحي ل اهلك اقعد ابكي مو كره ب اهلي بس مقدر اتحمل غيابه تعودت انام بحضنه اتعب وانحف بسرعه لو ابعد رغم ان يصير بينا مشاكل ويضربني ويجرحني بس مقدر ابعد اعوذ بالله كأنه ساحرني اخاف عليه من كل شي اغااااااااااااااار عليه وتعبت من هالغيره وهو نذل عرف نقطة ضعفي غيرتي صار يستخدم معي اسلوب انه يتزوج علي ولا زعلت يحلف دين انه قصده تهديد لي وعاهدني بالحرم انه ما يتزوج علي ولا هددني وزعلت يقول طيب انا اهددك ليه ما تثقي ب عهدي طيب دامك معاهدني ليه تقلق راحتي
اتعبني والله العظيم احسب عليه مدري احبه وادعي عليه وبعده استغفر 💔
بناااااات انصحوني هاوشوني قولو الي تقولوه
بس ريحوووووني من هالتعلق لاتقولو روحي عند اهلك لان والله العظيم اتعب ب غيابه في احد مثلي ولا حالتي نادره ابغى امي وابغاه معي بس هو يرفض يقعد عند اهلي المهم ابغاكم تعطوني طرق اخفف من هالتعلق وهالغيره وللمعلوميه ماعندي اطفال الله يرزقني ب اقرب وقت 😭😭😭😭😭
62
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناريتا
مناريتا
لا افراط ولا تفريط حبي زوجك واعشقيه لاكن مو لهالدرجة حبي نفسك الاول وعيشي حياتك وبعدين حبيه بحدود المعقول وحطي في بالك انو مو كل شي زوجك بهالدنيا لكي اشياء ثانيه تادين واجبك معاهم زي اهلك وناسك ومعارفك هذا غير هواياتك ومصالحك الثانيه هو جزء من حياتك مو كل أولها صلتك بربك وبس
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
يبيلك كم جلسه معي وجهه لوجهه وباذن الله تعقلين وتصحين 👊
أحلام 22
أحلام 22
صراحه م عمري شفت وحده كذا الا اللي تشك بزوجها تجلس تحرسه وين راح وين جاء هذا في محيط بيئتي طبعا ثنتين فقط انا احب زوجي ومشتاقه له وانتظر يوم السبت ب فارغ الصبر عشان أشوفه واجلس معه بس اقدر ابعد عنه ب زيارة اهلي حاولي تخففين من هالتعلق اشوي كل شئ حلو لكن اذا زاد عن حده يعتبر مرض وربي يسعدك
اطلال الصبا
اطلال الصبا
شكلك توك عروسه ومزودتها حبتين
نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
***** الله لايبلانا وين شخصيتك وين كيانك ترا هذا مو حب هذا تلصق ترا الرجال بيطفش منك ولاعاد يجيلك طعم اثقلي ياشيخه قال ايش سحر الله يخلف ع مخك