ترف&

ترف& @trfamp

عضوة نشيطة

زوجي دايم يمزح معايا انه بيتزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم موضوعي شاغل بالي انا تزوجت وخلال ثلاث شهور حملت عطول وتعرفون كيف الحمل والزوج يبغى طلبات ومالك خلق فكنت مابين له شيء الي يطلبه اسويه لاكن لمن وصلت الشهور الاخيره صرت انفر من العلاقه واتعب منها وتجيني الالام تتطول لساعات ودايم زوجي يمزح معايا بس احس انجرح لمن يقولي باخذ وحده يصير عندي ثنتين ياسلام ويضحك وانا اسوي نفسسي عادي ومره يمزح يكلم زوج اخته ويقول فلان عنده بنتين انت وحده وانا وحده ونسكن بالبر عندهم وحريمنا هنا ويضحك رحت هاوشته انك دايم تسمعني هذا الكلام طيب من البدايه ليش تتزوجني الرجال الي تقول عنده بنتين كبار ماتزوجوا قبل تاخذني كان ابوك بيخطبلك منهم ليش مارحتلهم وعصبت عليه وقالي انا امزح وش فيكي يابنت الحلال والحين من دخلت شهري التاسع وانا مالي خلق له يدوب بس اسوي واجباته من اكل وملابس والبيت ويحاول فيني انا اتعب ماقدر على العلاقه اتعب وقلتله اصبر الين اولد بالسلامه واخلص انت تشوفني انا تعبانه قال اشوف من اخذتك وانتي تعبانه قلت طبيعي لاني حملت عطول وماكنت اقصر معك بس من وصلت الشهور الاخيره التعب والثقل زاد علي ماقدر لاكن البي له اشياء فاهمين عليا وش اقصد واليوم قبل يطلع من البيت قلتله وين رايح قال لحرمتي الجديده ويضحك وطنشته لاكن الي غبني ان قروب حق دوامه الشباب الي يدامون معاه يرسلون بالقروب صور حريم جذابات وهو يشوفها ويمسح ولمن اكلمه اقوله لاتشوف ترا حرام العين تزني يقول هم يرسلون وانا امسحها قلت صح تمسحها بس تشوفها والله شيء يغبن وقبل كم يوم اسمحولي على الكلام ارسلوا صوره شفايف بنت جذابه جدا وتسوي حركات طبعا انقهرت وهو يوريني يبغاني اقلدها رغم اني ماشاءالله مازكي نفسي مو ناقصني شيء جذابه ودايم اظهر له بملابس واشياء تفتن لاكن من دخلت الشهر الثامن تعبت وبطلت يدوب الحق شغل البيت وانا عارفه اني قصرت معاه بس مو بيدي انا اتعب والله بالذات بالعلاقه لان الله يكرمكم جاني بواسير والتهابات ووجع مايعلمه الا الله بس انتظر فرج ربي علي ونفسسس الوقت خايفه على زوجي لان هو مايصبر لازم يوميا يطلب مني اشياء وطبعا هو يقولي اذا ولدتي كيف بصبر ماني عارفه شلت همه وطبعا زوجي يدخن وانا انفر من ريحه الدخان ماتحملها خصوصا اذا قرب مني احس انكتم وكم كره اقوله الدخان اذا دخنت فرش اسنانك لان ريحته خايسه ويسويها كم يوم وينسى الايام الباقيه والله يهديه ويبعد عنه الدخان
13
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تلميذة المجد
تلميذة المجد
مادري وش اقول صراحه
الرجال لا شاف الحرمه تعبانه وماعنده احد
على طول يقول ياليت عندي وحده ثانيه كان الحين مبسوط
الله يكون بعونك كيف وقت نفاسك
حبيبتي ردي عليه بكلام يوقف كلامه الماصخ
ولا طنشيه
كمان صارحيه انه بدل لاتفكر بنفسك
ورغبتك فكر فينا انا والبيبي وصحتنا
وبعدين بعوضك عن كل يوم
ام لافندر
ام لافندر
الله يحفظه لك يا رب ويقومك بالسلامة معليك منه بعضهم يحب عالطالع والتنازل يقول بيتزوج كدا اخوي من عرفته وهذا طبعه ولا تزوج
ترف&
ترف&
مادري وش اقول صراحه الرجال لا شاف الحرمه تعبانه وماعنده احد على طول يقول ياليت عندي وحده ثانيه كان الحين مبسوط الله يكون بعونك كيف وقت نفاسك حبيبتي ردي عليه بكلام يوقف كلامه الماصخ ولا طنشيه كمان صارحيه انه بدل لاتفكر بنفسك ورغبتك فكر فينا انا والبيبي وصحتنا وبعدين بعوضك عن كل يوم
مادري وش اقول صراحه الرجال لا شاف الحرمه تعبانه وماعنده احد على طول يقول ياليت عندي وحده ثانيه...
هو هذا اقوله بعوضك عن كل شيء بعدين الله يعين بس
ترف&
ترف&
الله يحفظه لك يا رب ويقومك بالسلامة معليك منه بعضهم يحب عالطالع والتنازل يقول بيتزوج كدا اخوي من عرفته وهذا طبعه ولا تزوج
الله يحفظه لك يا رب ويقومك بالسلامة معليك منه بعضهم يحب عالطالع والتنازل يقول بيتزوج كدا اخوي من...
اللهم امين
ترف&
ترف&
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ارد عليكي خاص لاني حسيتك فاهمه الله يجزاك خير