طينة جنة
طينة جنة
كبيره بنتك مو طبيعي اللي قاعده تسويه كويس العقاب لها ولو انا يمكن ضربتها
الحمدلله إنج مو أمها 👍🏻
ترد الروح
ترد الروح
تحملي كبر بنتي صراحه معاناها مطارد وراها الحمام انا ادخلها كل شوي ينسون توهم حاولي تحسبين كل شوي وديها لين تتعود واذا طلعت مكان ادخلها مره ومرتين واحتياط يستحون من خوف مايرحون تحملي العقاب والضرب صدقيني يعقدهم يمكن تبول كل شوي علىً نفسها
تحملي كبر بنتي صراحه معاناها مطارد وراها الحمام انا ادخلها كل شوي ينسون توهم حاولي تحسبين كل...
المشكله انها حتى لو قلت لها روحي تسوي هذره وتحلطم ماتروح ع طول او تقول توي رحت خلاص رحت مرتين وتحسب كم راحت
انا ماضربها بس استخدم العقاب حرمانها من شي تحبه او اذا طلبت شي ماعطيها
ترد الروح
ترد الروح
يمكن عندها التهابات ولما تيجي تبول بصير عندها وجع عشان هيك بتخاف تروح ع الحمام ومو قادره تحكيلك التهابات بتعمل هيك انا بنتي، زي هيك اعدت فتره وعالجتها بس استلمتلي اياها عاده انها تحصر حالها اخر اشي حكتلها اذا بتحصري حالك بيصير عندك وجع وبتصيري تعيطي انا مارح اعلجك راح اخليكي تتوجعي لاني عالجتك اول مره وانتي هي اعده بتجيبي الوجع لحالك وبس حكتلها هاد الكلام خافت وبطلت تعملها ع حالها واول ماتحس حالها بدها حمام بتروح وبنتي عمرها 5سنين بس اول عالجيها من التهابات اعمليلها فحص بول زراعه بيبين عندها
يمكن عندها التهابات ولما تيجي تبول بصير عندها وجع عشان هيك بتخاف تروح ع الحمام ومو قادره تحكيلك...
هي ماتشكتي من الالم ولا شي مامره قالت لي انها تتألم
لو تتألم كان تابت وراحت الحمام بصبر عليها هالاسبوع وبوديها
ترد الروح
ترد الروح
يمكن ما تقدر تحصر البول خديها لطبيبة تف***ا من باب الاحتياط اختي كانت مثلها و امي ما لها خاطر كانت تعصب عليها دائما فتكلف بيها ابي كان كل 30 دقيقة ياخدها على الحمام و يخليها تحاول حتى بالليل كان يصحيها ادا قام يصلي الفجر و ادا رجع من المسجد و اتعودت
يمكن ما تقدر تحصر البول خديها لطبيبة تف***ا من باب الاحتياط اختي كانت مثلها و امي ما لها خاطر...
لا هي بالبدايه تقدر تمسك البول وتروح الحمام بس بعدين انقلبت مادري من كثر ماتحصل نفسها اختربت وقامت ماتعرف والله مادري كيف اعرف علتها من سابع المستحيلات تجلس من النوم اذا نامت واذا جلستها تجلس تصيح وتقوم الدنيا
الله يجزاها خير ابوك علم اختك اللي عندي لو اقوله شوف بنتك ذبحها ضرب مايتحمل احد مايسمع كلامه
كذا انا اللي ينبط قلبي بس امسك نفسي
ترد الروح
ترد الروح
ماحب استخدم اُسلوب الضرب لانه يكسر شخصيه الطفل وانا مابي اكسرها ابي بس اعلمها
اما الجزاء والعقاب احس مناسب انه يعرف الطفل انها اذا سوى شي غلط ينحرم من اشياء يحبها واذا سوا اشياء كويسه يحصل هديه او الي يبيها