ترانيم H
ترانيم H
يارب يا أميرة تكوني حامل هاد الشهر وتبشرينا وربنا يرزقك بلي بدك اياة ربنا كريم 👐👐
فاقده_الغالي
فاقده_الغالي
ان شاءالله تكوني حامل يارب..انا الشهر اللي فات لا اللي قبله صدري وجعني من ايام التبويض وقبل الدوره وقف الوجع وطلع عندي هرمون الحليب مرتفع وحللت وعطتني الدكتوره دونتكس علاج لارتفاع الهرمون والايام هادي صدري رجع يوجع من يوم 16 من الدوره قلت يمكن هرمون الحليب ارتفع من جديد😔😔
ترانيم H
ترانيم H
فاقدة الغالي

يارب تكوني حامل 👐
أميرة الظلام28
أميرة الظلام28
ان شاءالله تكوني حامل يارب..انا الشهر اللي فات لا اللي قبله صدري وجعني من ايام التبويض وقبل الدوره وقف الوجع وطلع عندي هرمون الحليب مرتفع وحللت وعطتني الدكتوره دونتكس علاج لارتفاع الهرمون والايام هادي صدري رجع يوجع من يوم 16 من الدوره قلت يمكن هرمون الحليب ارتفع من جديد😔😔
ان شاءالله تكوني حامل يارب..انا الشهر اللي فات لا اللي قبله صدري وجعني من ايام التبويض وقبل...
الحمدلله هرمون الحليب نزل لاني صارلي تلاث شهور مستمرة على دوستنكس انتي لا توقفي دوستنكس نصف حبة كل اسبوع الى ان تحملي ان شاء الله
يا رب ما يجي رمضان الا و كلنا حوامل يا رب
أميرة الظلام28
أميرة الظلام28
يارب يا أميرة تكوني حامل هاد الشهر وتبشرينا وربنا يرزقك بلي بدك اياة ربنا كريم 👐👐
امييين يا رب انا وياكي حبيبتي الغالية ❤